انطلاق بطولتي الطائرة والتنس للفرق الشعبية في دلتا محافظة ابين

برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي ..

انطلاق بطولتي الطائرة والتنس للفرق الشعبية في دلتا محافظة ابين

انطلاق بطولتي الطائرة والتنس للفرق الشعبية في دلتا محافظة ابين
2024-04-01 12:43:54
صوت المقاومة الجنوبية/خاص
برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، وتنظيم إدارة الشباب والرياضية بتنفيذية انتقالي محافظة أبين انطلقت مساء يوم الأحد بطولتي الطائرة وتنس الطاولة للفرق الشعبية.
وتقام البطولة على ملعب وصالة نادي خنفر بمديرية جعار بمشاركة 8 فرق في كرة الطاولة و 10 فرق لتنس الطاولة، حيث كانت نتائج اللقاءات في تنس الطاولة.على النحو التالي.
فوز فريق الأهلي على الهلال ..2/0 وفوز الاستقلال على ردفان .. 2/0 واحتساب نتيجة اهلي الحصن والمثلث .. لصاح اهلي الحصن نتيجة غياب المثلث.
هذا ومن المقرر أن يلعب يوم غدا في بطولة تنس الطاولة 
المباراة الأولى : الاتفاق و الجبل والمباراة الثانية ستجمع
النهضة و الرشيد .
أما في بطولة كرة الطائرة فقد استطاع فريق الصرح من التغلب على فريق الحجامة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد للحجامة .
أما اللقاء الثاني فقد جمع كلا من الجبل واهلي الحصن لينتهي اللقاء بفوز الجبل 3/0 ومن المقرر أن يلعب غدا فريق ردفان مع الاتحاد الرشيد مع الخاملة 
حضر التدشين كلا من الاستاذ عبدالرحمن الشاعري مدير إدارة الشباب والرياضة في المجلس انتقالي م/ابين والاستاذ /انور سيول مدير الإدارة الإعلامية في المجلس الانتقالي م/ابين
والاستاذ جمال محمد حسين مدير الإدارة القانونية في انتقالي م/ابين والاستاذ صالح ناجي رئيس انتقالي م/ خنفر والكابتن مازن كردي رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة والكابتن صلاح قيسان رئيس الاتحاد العام لتنس الطاولة/,ابين وعدد من القيادات الرياضية والشخصيات الاجتماعية وجمع من مشجعي الفرق المتبارية .