فريق الوصل في نصف نهائي دوري مراكز الشرج بالمكلا

برعاية دائرة الشباب والرياضة في الانتقالي..

فريق الوصل في نصف نهائي دوري مراكز الشرج بالمكلا

فريق الوصل في نصف نهائي دوري مراكز الشرج بالمكلا
2024-03-31 01:58:12
صوت المقاومة الجنوبية/ خاص

واصل فريق الوصل انتصاراته وتغلب على فريق صقور باعبود بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات دور الثمانية لدوري مراكز منطقة الشرج بمدينة المكلا محافظة حضرموت الذي يقام برعاية دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الأستاذ الكريحي طاهر كنعان، واشراف لانتقالي حضرموت، وتنظيم إدارة الشباب والرياضة في الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت.

بدأ فريق الصقور المباراة سريعاً وحاول البدء بالتسجيل وكان له ذلك عندما تحصل على ركلة جزاء تقدم لها المهاجم محمد باصبيح ، معلناً عن أول أهداف المباراة التي انتهى شوطها الأول بهذه النتيجة.

بداية الشوط الثاني دخل الفريقان للملعب بنفس الأسماء قبل أن يقوم مدرب الوصل فهد باجوبه بإجراء ثلاثة تغييرات دفعة واحدة ، ومن أول لمسة استطاع البديل عادل محمد الخضر من تعديل النتيجة برأسية قوية ، واستطاع بعدها المدافع عمر قحوم باقروان من التوقع على ثاني الأهداف و عاد بعدها عادل محمد الخضر ووقع على الهدف الثالث للوصل والثاني له في المباراة.

وتحصل لاعب وسط فريق وصل باجوبه عبدالرحمن حاج باقمري على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها الشخصية الرياضية والاجتماعية فضل فرج الجابري .