الوصل يعبر الإنتقام في دوري مراكز منطقة الشرج بالمكلا

الوصل يعبر الإنتقام في دوري مراكز منطقة الشرج بالمكلا

الوصل يعبر الإنتقام في دوري مراكز منطقة الشرج بالمكلا
2024-03-25 20:07:54
صوت المقاومة الجنوبية/خاص
عبر فريق وصل باجوبه إلى الدور الثاني لدوري مراكز منطقة الشرج بمدينة المكلا محافظة حضرموت ، بعد تجاوزه نظيره الإنتقام بهدفين مقابل هدف ،في البطولة التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الأستاذ الكريحي طاهر كنعان.
وفي المباراة المثيرة التي احتضنها ملعب التلال ، سجل فريق الوصل هدف التقدم في منتصف الشوط الأول بواسطة اللاعب دفاع أبو بكر ، وينتهي الشوط الأول بسيطرة للوصل على أغلب مجريات اللعب.
دخل فريق الإنتقام شوط المباراة الثاني بقوة بحثاً عن التعادل و أهدر العديد من الفرص أمام صلابة دفاع و حارس مرمى الوصل الذي تألق في التصدي لكرات صعبة ، قبل أن يخطف زميله منير العمودي الهدف الثاني للوصل في آخر انفاس الشوط الثاني ، و استطاع الإنتقام تقليص النتيجة عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، قبل أن تأتي صافرة الحكم معلنة فوز الوصل و تأهله للدور الثاني للبطولة.
وتقام البطولة بإشراف العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت و تنظيم إدارة الشباب والرياضة بانتقالي حضرموت.
وتحصل حارس مرمى الوصل محمد صالح الفضلي على جائزة أفضل لاعب في المباراة قدمها الكابتن هاني باخميس لاعب نادي تضامن حضرموت سابقاً.