فريق كلية الهندسة يقصي فريق كلية الآداب ويضرب موعداً مع فريق كلية الأقتصاد في نهائي بطولة كرة الطائرة لجامعة عدن

في البطولة التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة ورئيس جامعة عدن..

فريق كلية الهندسة يقصي فريق كلية الآداب ويضرب موعداً مع فريق كلية الأقتصاد في نهائي بطولة كرة الطائرة لجامعة عدن

فريق كلية الهندسة يقصي فريق كلية الآداب ويضرب موعداً مع  فريق كلية الأقتصاد في نهائي بطولة كرة الطائرة لجامعة عدن
2024-03-24 12:12:05
صوت المقاومة الجنوبية/خاص
اقصى فريق كليو الهندسة منافسه فريق كلية الآداب من بطولة الكرة الطائرة لجامعة عدن ، وذلك بعد فوزهم على فريق كلية الآداب بشوطين نظيفين ، في المباراة التي جمعتهما عصر يوم السبت على ملعب كلية الطب بمديرية خور مكسر ..
جاء ذلك في آخر مواجهات الدور النصف النهائي من البطولة ضمن فعاليات اسبوع الطالب الجامعي ال 24 ، التي تقام خلال شهر رمضان المبارك . والتي تحظى برعاية كريمة من قبل أ.د. الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن ، ودائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الأنتقالي الجنوبي ، تحت إشراف نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن وتنظيم الإتحاد العام لطلاب جامعة عدن .
وشهد اللقاء فواصل من المتعة والإثارة والحضور الدهني للفريقين وسط أفضلية واضحة لفريق للهندسة الذين تمكنوا من هزيمة منافسهم بشوطين دون مقابل .
حيث انتهى الشوط الأول بتفوق واضح لفريق الهندسة بواقع ( 25/9 ) ، أما نتيجة الشوط الثاني شهدت منافسة مثيرة بين الفريقين انتهت أحداثها بفوز فريق الهندسة بواقع ( 25/21 ) .  
وبهذا الفوز يضرب فريق الهندسة موعداً نارياّ ومرتقباً مع فريق الاقتصاد يوم غد الأحد في نهائي بطولة الكرة الطائرة لجامعة عدن .
حضر اللقاء كلاً من: أ.د.جمال الحسني عميد كلية الآداب، أ.د.علاء سعيد نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية الهندسة، أ.د.اديب لصور نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية الآداب، الأستاذ ناصر سلامة مستشار رئيس الجامعة، الاستاذ محمد علي البطاني مدير عام المساكن الطلابية، المهندس محمد فاضل عضو دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ يحيى الطبقي رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن.