فوز فريق كليتي الهندسة والحاسوب الآلي في بطولة كرة القدم الخماسية لجامعة عدن

برعاية دائرة الشباب والرياضة ورئيس جامعة عدن وبحضور الوزير البكري ..

فوز فريق كليتي الهندسة والحاسوب الآلي في بطولة كرة القدم الخماسية لجامعة عدن

فوز فريق كليتي الهندسة والحاسوب الآلي في بطولة كرة القدم الخماسية لجامعة عدن
2024-03-18 01:31:14
صوت المقاومة الجنوبية/ خاص

في البطولة التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس جامعة عدن أ. د. الخضر ناصر لصور، وبحضور الوزير البكري، حقق فريق كلية الحاسوب والتكنولوجيا للمعلومات فوزاً عريضاً على منافسه فريق كلية العلوم بأربعة اهداف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت في الصالة المغلقة بمديرية الشيخ عثمان.

وياتي وذلك في إطار منافسات الدور الأول من فعاليات اسبوع الطالب الجامعي ال 24 ، التي تقام خلال شهر رمضان المبارك . والتي تقام برعاية كريمة من قبل أ.د. الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن ، ودائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الأنتقالي الجنوبي ، تحت إشراف نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن.

وشهدت المباراة تفوقاً واضحاً لفريق الحاسوب والمعلومات وتمكنوا من هز شباك فريق العلوم في اربع مناسبات، من خلال كلا من اللاعب " منصر وليد " هدفين ، واللاعب " يوسف عادل هدفين "  

ومن جهة أخرى حقق فريق الهندسة فوزاً صعباً على منافسه فريق اللغات بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على نفس الصالة، وشهد اللقاء فواصل من المتعة والإثارة بين الفريقين ، انتهت أحداثها بفوز فريق الهندسة برباعية مقابل ثلاثة.

وجائت هداف فريق الهندسة عبر اقدام اللاعب " مدار طلال " هدفين ، واللاعب " مهند محمد " هدف ، واللاعب " عمرو محمد " هدف . فيما سجل لفريق اللغات كل من اللاعب " وسام مازن " هدف ، واللاعب " نجيب مختار " هدف ، واللاعب " ابراهيم عبد الحكيم " هدف .

هذا وتتتواصل منافسات الدور الأول من البطولة مساء اليوم الأحد بلقاء سيجمع فريقي( الطب والعلوم الصحية مع التمريض ) في المباراة الأولى عند الساعة العاشرة مساء ، وفي اللقاء الثاني سيواجه فريق الصيدلة مع الاداب عند الساعة الحادية عشر مساء.