فريق الإمداد يصعد الى دوري الثمانية على حساب فريق حزام عدن

فريق الإمداد يصعد الى دوري الثمانية على حساب فريق حزام عدن

فريق الإمداد يصعد الى دوري الثمانية على حساب فريق حزام عدن
2024-03-18 00:27:23
صوت المقاومة الجنوبية/ خاص

تمكن فريق الإمداد والتموين من الصعود الى دوري الثمانية من بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم على حساب فريق حزام عدن،بعد تغلبه عليه بنتيجة 3-0 في مباراة مثيرة جمعت الفريقين عصر اليوم في ملعب معسكر الشعب بالعاصمة عدن،في أولى مباريات دور الستة عشر.

مجريات الشوط الأول شهدت أحداث كروية وصفت بالمثيرة ،واتسمت المباراة بالندية والقوة،ابتدأ الإمداد التسجيل إثر حصوله على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من انطلاق الشوط سددها اللاعب خالد خطاب على يسار حارس حزام عدن،وبعد هذا الهدف اشتعلت اجواء المباراة ،حماسا واثارة،حيث حاول حزام عدن تعديل النتيجة من خلال شنه عدة هجمات على مرمى فريق الإمداد، غير ان تلك الهجمات افتقدت الى الاركيز، واللمسة الأخيرة ولم يكتب لها النجاح،وشكل دفاعات الإمداد حاجز منيع أمامها،وتصدى لها قبل الوصول إلى المرمى ،لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق الإمداد 1-0.

الشوط الثاني حاول حزام عدن ترتيب صفوفه بغية تعديل النتيجة، غير انهم تلقوا هدفا سهلا ومباغتا في مرماهم، بعد نقلات رائعة ولمسات فنية جميلة من لاعبي الإمداد،حيث وصلت الكرة إلى أقدام اللاعب حسن باسل الذي وضعها في شباك حزام عدن معلنا تسجيل الهدف الثاني للامداد.

وبتسجيل الهدف الثاني كسب فريق الإمداد ثقة أكبر وتمكن من إضافة الهدف الثالث، من لمسه ساحرة بقدم اللاعب مختار توفق، لينتهي الشوط الثاني بفوز فريق الإمداد بنتيجة 3-0 ،وبهذا الفوز يتأهل الإمداد والتموين الى دور الثمانية بينما غادر حزام عدن البطولة.

مباراة اليوم شهدت طرد احد لاعبي فريق حزام عدن قبيل اطلاق صافرة النهاية.

أدار المباراة الحكم خالد الوحيشي ،وساعده سيف الدميني، فيما راقبها انيس التميمي.

وفي منافسات الرست “صراع الذراعين”فاز لاعب حزام عدن على لاعب الإمداد ، وتأهل إلى الدور القادم.

حضر المباراة العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي، واركان الحزام قائد حزام عدن العميد جلال الربيعي ، ورئيس العمليات المركزية العميد معتز الحوشبي ، واركان حزام عدن العقيد عمار السرحي، وعدد من قيادات وضباط الحزام الأمني وجمع غفير من مشجعي الفريقين، وعشاق الرياضة.