طوق عدن يكتسح اللواء الثالث حزم بسداسية ويتأهل للدور الثاني في بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

طوق عدن يكتسح اللواء الثالث حزم بسداسية ويتأهل للدور الثاني في بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

طوق عدن يكتسح اللواء الثالث حزم بسداسية ويتأهل للدور الثاني في بطولة الحزام الأمني لكرة القدم
2024-03-11 11:29:21
صوت المقاومة الجنوبية/خاص
اكتسح فريق طوق العاصمة عدن، اليوم، فريق اللواء الثالث حزم، بسداسية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على أرضية ملعب معسكر الشعب في العاصمة عدن، والتي شهد شوطها الأول حماسًا كبيرًا، وتبادل للهجمات من الفريقين، بعكس الشوط الثاني الذي كان من طرف واحد.
وتأتي المباراة، التي حضرها وزير الشباب والرياضة في حكومة المناصفة، الأستاذ نائف البكري، والقائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن الوالي، وقائد عمليات قوات الحزام، العميد معتز الحوشبي، وقائد اللواء الرابع، العميد ناصر الشوحطي، وعدد من قيادات وضباط الحزام، وجمع غفير من مشجعي الفريقين وعشاق كرة القدم، تأتي في اطار منافسات بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، التي تُقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وإشراف العميد محسن الوالي.
وتمكن فريق طوق عدن، من التقدم بهدفين في بداية الشوط الأول، عبر لاعبه (عبد الله سالم)، الذي احرز هدفين، الأول في الدقيقة (3)، والثاني في الدقيقة (13).
غير أن لاعبيّ فريق اللواء الثالث حزم، كان لهم رأي اخر، وتمكنوا من تعديل النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (2 * 2).
وفي الشوط الثاني، والذي كان مُغايرًا للشوط الأول، فقد دخل لاعبيّ فريق طوق عدن، بشهية مفتوحة، وتمكنوا من دك شباك فريق اللواء الثالث حزم، بأربعة أهداف، وذلك عن طريق لاعبه البارز (عبد الله سالم)، في الدقائق (5، و 9) من عمر الشوط الثاني، بعد أن تمكن من تسجيل هدفين في الشوط الأول، وهدفين في الشوط الثاني، ليكون أول لاعب يُحرز سوبر هاتريك في البطولة، فيا باقي الهدفين فقد سجلهما الاعب (علي حسين)، في الدقائق (25 و 27)، لينتهي اللقاء المُثير في شوطه الأول، والهادئ في شوطه الثاني، لينتهي بانتصار كاسح لفريق طوق عدن، بسداسية، مقابل هدفين لفريق اللواء الثالث حزم، ليتأهل الأول إلى الدور الثاني، فيما ودع الثاني البطولة.
وحصل نجم فريق طوق عدن الاعب (عبد الله سالم)، على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد تسجيله سوبر هاتريك.
أدار اللقاء الحكم (مصعب الميسري)، وساعده (سيف الدميني)، وراقبها (أنيس التميمي).
وفي منافسات الرست (صراع الذراعين)، فاز لاعب طوق عدن، على لاعب اللواء الثالث حزم، ليتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.