تنفيذية انتقالي ثمود تعقد اجتماعها الدوري الأول

تنفيذية انتقالي ثمود تعقد اجتماعها الدوري الأول

تنفيذية انتقالي ثمود تعقد اجتماعها الدوري الأول
2024-02-11 18:56:38
صوت المقاومة الجنوبية/خاص
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية ثمود اجتماعها الأول صباح اليوم الأحد الموافق ١١ فبراير، برئاسة الأستاذ نايف ناصر المنهالي، رئيس الإدارة وبحضور أعضاء القيادة.
في الاجتماع حث مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ نايف ناصر المنهالي الجميع على العمل بروح الفريق الواحد لأجل خدمة أهالي مديرية ثمود والمناطق القريبة منها والارتقاء بالعمل التنظيمي
وخلال الاجتماع، أشادت الهيئة بنجاح مليونية النخبة لكل حضرموت التي أُقيمت بمدينة المكلا الأسبوع الماضي، وقدّمت الشكر للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على جهوده ودعمه اللا محدود في إنجاح الفعاليات الجنوبية.
في الاجتماع نُوقِشَت الأوضاع العامة بمديرية ثمود، بما في ذلك الجوانب الصحية والتربوية، وسُبُل دعمها من قبل الهيئة التنفيذية. واستمع الحاضرون إلى تقرير شامل من مدير مكتب الصحة، الأستاذ حاكم عمر العكبري، عن عمل وأداء المكتب والتحديات التي يواجهها، بالإضافة إلى نقاش حول تدخلات المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم المكتب في المستقبل.
الجدير بالذكر أن الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية ثمود أُشْهِرَت في شهر يناير من العام ٢٠٢٤، واُفْتُتِح مقرها بالمديرية صباح اليوم.