رئيس انتقالي شبوة يؤدي واجب العزاء لأسرتي الفقيدين الحارثي و المنصوري

رئيس انتقالي شبوة يؤدي واجب العزاء لأسرتي الفقيدين الحارثي و المنصوري

رئيس انتقالي شبوة يؤدي واجب العزاء لأسرتي الفقيدين الحارثي و المنصوري
2024-01-21 14:56:59
صوت المقاومة الجنوبية/خاص-شبوة
أدى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الأستاذ عبد العزيز مهدي بن لكسر صباح اليوم السبت واجب العزاء في استشهاد النقيب علي عبدالسلام الحارثي ووفاة الشيخ جابر حسين عبدربه المنصوري.
وكان في استقبال رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة لدى وصوله مخيم العزاء في مديرية عسيلان  الشيخ ناجي بن شليل الحارثي رئيس كتلة شبوة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي.
ونقل بن لكسر تعازي الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي موصولة بتعازي رئيس وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة للشيخ ناجي بن شليل وكافة آل بلحارث في استشهاد النقيب علي عبدالسلام الحارثي ، سائلا الله أن يتقبله مع الصديقين و الشهداء في الفردوس الاعلى من الجنة .
من جانبه قدم الشيخ الحارثي الشكر والتقدير نيابة عن أسرة الشهيد لرئيس انتقالي شبوة والوفد المرافق له على تجشمهم عناء الطريق للوصول إلى مديرية عسيلان  لتقديم العزاء،، سائلا الله أن لا يريهم مكروها في عزيز عليهم.
وفي السياق قام بن لكسر بزيارة الشيخ  صالح عبدربه المنصوري في وادي النحر بمديرية بيحان  وذلك لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ جابر حسين المنصوري  ،حيث نقل تعازي القائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي للشيخ المنصوري، سائلا الله الرحمة والمغفرة للفقيد .
ومن جانبه عبر  الشيخ صالح عبدربه المنصوري عن شكره لرئيس انتقالي شبوة والوفد المرافق له. 
رافق رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة مدير مكتبه الأستاذ عبدالعزيز الحاج.