بن لكسر يزور اللواءين السادس والرابع ومقر أمن مديرية بيحان

بن لكسر يزور اللواءين السادس والرابع ومقر أمن مديرية بيحان

بن لكسر يزور اللواءين السادس والرابع ومقر أمن مديرية بيحان
2024-01-20 23:12:57
صوت المقاومة الجنوبية/خاص-شبوة
في اطار زيارته التفقدية لمديرية بيحان، قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر اليوم السبت بزيارة 
لمعسكر اللواء السادس دفاع شبوة  واللواء  الرابع دفاع شبوة ومقر الأمن العام بالمديرية.
وفي التفاصيل وضمن الاهتمام الذي توليه قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة بابطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في جبهات القتال،  تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر اليوم السبت معسكر اللواء السادس دفاع شبوة .
 وكان في استقبال رئيس انتقالي المحافظة ، قائد اللواء السادس العميد احمد حسين الحارثي ورئيس عمليات اللواء وعدد  من الضباط والافراد .
وخلال الزيارة نقل بن لكسر لابطال اللواء السادس المرابطين على تخوم الخطوط الأمامية تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، مثمنا صمودهم البطولي في جبهات الشرف والكرامة للدفاع عن الأرض الجنوبية .
وشدد بن لكسر على قيادة وضباط وأفراد اللواء  أهمية بذل قصارى جهدهم في الاستعداد القتالي ورفع المعنويات واليقظة التامة ، مؤكدا وقوف قيادة انتقالي شبوة وأبناء المحافظة إلى جانبهم .
وكان قائد اللواء السادس العميد أحمد حسين الحارثي قد رحب برئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة ، شاكرا له زيارته واهتمامه باللواء  وبالجبهات العسكرية في مديريات بيحان ، لافتا إلى الجاهزية القتالية العالية والانظباط العسكري والمعنويات التي تعانق السماء  التي يتحلى بها منتسبي اللواء ، متطرقا إلى  طبيعة المنطقة التي يتمركز فيها اللواء والمهام الملقاة على عاتقه.
كما زار رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر  اللواء الرابع دفاع شبوة ، حيث كان في  استقباله عدد من قيادات اللواء .
وخلال الزيارة نقل بن لكسر لابطال اللواء تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، مثمنا أدوارهم البطولية والوطنية في الدفاع عن الأرض الجنوبية .
وفي سياق متصل بزيارته لمديرية بيحان تفقد رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة مقر امن المديرية ، حيث كان في استقباله مدير أمن المديرية عبدالله عوض الجبواني ومدراء الاقسام .
وخلال الزيارة استمع رئيس الهيئة التنفيذية إلى  استعراض شامل من مدير أمن المديرية  للجهود التي تبذلها قيادة الامن لتعزيز  الأمن والاستقرار ومحاربة الجريمة، متطرقا إلى عدد من الصعوبات والمعوقات التي تعاني منها قيادة أمن المديرية والتي تتركز في المقام الأول في شح الإمكانيات.
ومن جانبه شدد رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر على أهمية دعم أمن بيحان للقيام بمهامه  وواجباته بشكل كامل  في ظل الأوضاع التي تعيشها المديرية ومساندة القوات المسلحة الجنوبية في حفظ الامن والاستقرار في المديرية.