رئيس انتقالي المسيلة يلتقي بمدير ثانوية سالم حسن واعضاء المجلس الطلابي

رئيس انتقالي المسيلة يلتقي بمدير ثانوية سالم حسن واعضاء المجلس الطلابي

رئيس انتقالي المسيلة يلتقي بمدير ثانوية سالم حسن واعضاء المجلس الطلابي
2024-01-17 19:56:46
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_المهرة
التقى الأستاذ/ حسن عمر باعباد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة اليوم بمقر القيادة المحلية بالاستاذ / سويلم احمد بريدان مدير ثانوية سالم حسن  واعضاء المجلس الطلابي بالثانوية.
 في بداية اللقاء رحب الأستاذ/ حسن عمر باعباد بمدير الثانوية واعضاء المجلس الطلابي شاكراً اياهم على زيارتهم ،مؤكداً على ان المجلس الانتقالي الجنوبي يولي جل اهتمامه بالعملية التعليمية ويعتبرها من الاولويات في بناء جيل جنوبي متعلم ومثقف وواعي.
 واسمتع باعباد من الطاقم التعليمي اهم متطلبات واحتياجات الثانوية والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية.ابرزها دعم الانشطة الطلابية بالثانوية. 
وأكد باعباد بأن المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية سوف يعمل بكل امكانياته لتلبية تلك الاحتياجات والوقوف إلى جانب الطلاب ودعمهم مادياً ومعنوياً في جميع الأنشطة لتسيير العملية التعليمية ، حاثاً اياهم بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق أفضل النتائج مستقبلاً، مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية الأرتقاء بالمستوى التعليمي متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
من جانبهم عبر الطاقم الطلابي ممثلا بالاستاذ/ سويلم احمد بريدان مدير  ثانوية سالم حسن عن شكره وتقديره للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية على اهتمامه وتشجيعة للتعليم لخلق جيل مستقبل منشود.معبرا عن سعادة على حفاوة الأستقبال وكرم الضيافة.
 
حضر اللقاء عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية.