صندوق الطرق يختتم دورة إدارة المكاتب المؤسسية بالعاصمة عدن

صندوق الطرق يختتم دورة إدارة المكاتب المؤسسية بالعاصمة عدن

صندوق الطرق يختتم دورة إدارة المكاتب المؤسسية بالعاصمة عدن
2024-01-11 17:09:43
صوت المقاومة الجنوبية/ خاص

اختتمت اليوم اعمال الدورة التدريبية التي أقامها المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق في العاصمة عدن عن الممارسات المعاصرة في إدراة المكاتب المؤسسية " السكرتارية " لموظفي الصندوق .

حيث تلقى 24 مشاركا من موظفي الصندوق العاملين في إدارة المكاتب على يد محاضر الدورة هشام الزرقة استشاري إدارة أعمال ، وعلى مدى أربعة أيام ، المعلومات والمعارف حول كيفية إدارة المكاتب والعمل المؤسسي بالاساليب الحديثة والمعاصرة ، بهدف عكسها على واقع العمل في إدارة الصندوق لرفع مستوى إنتاجية وجودة العمل .

وصرح الاخ مدير عام الموارد البشرية في صندوق صيانة الطرق الاستاذ ممدوح محمد علي أن حرص قيادة الصندوق ممثلة بالمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة الصندوق وتوجيهاته المستمرة لتفعيل قسم التدريب والتأهيل بالصندوق لتمكين كوادر الصندوق معرفيا وعلميا من خلال تزويدهم بكل ما هو جديد في مختلف مجالات عمل الصندوق.

وحث ممدوح خلال الاختتام الموظفين على عكس ما عرفوه من الأساليب والطرق الحديثة في تنظيم الأعمال المكتبية لتسهيل الأعمال ، لافتا إلى أن أقامت هذه الدورة جاء كمطلب مهم لمواكبة التطور الحديث الذي تسعى قيادة صندوق صيانة الطرق والجسور إلى تحقيقه لتعزيز البنية التحتية المؤسسية لقطاع الطرق وصيانتها في البلاد.

ومن جانبهم عبر الموظفين المشاركين في الدورة عن سعادتهم للاهتمام الكبيرة التي توليه قيادة الصندوق و وزارة الأشغال لرفع كفاءة العمل عبر استهداف الكوادر وتأهيلهم بكل ماهو جديد في العمل المؤسسي.

في ختام الدورة وزعت شهادات التقدير على الموظفين المشاركين ، تقديرا لالتزامهم وتحفيزا لهم على جهودهم المبذولة والتي يبذلونها في إقامة الأعمال وتسييرها.

صادر عن وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن.