قائد المنطقة العسكرية الثانية يطلع على الجاهزية القتالية بمعسكر يبعث

قائد المنطقة العسكرية الثانية يطلع على الجاهزية القتالية بمعسكر يبعث

قائد المنطقة العسكرية الثانية يطلع على الجاهزية القتالية بمعسكر يبعث
2024-01-10 17:12:47
صوت المقاومة الجنوبية/ خاص

تفقد قائد المنطقة العسكرية الثانية قائد لواء حضرموت اللواء الركن طالب سعيد بارجاش معسكر يبعث البوابه الغربيه لحضرموت - التابع للواء الريان - للإطلاع عن أحوال القوة و مدى الجاهزية القتالية ، حيث كان في استقباله مدير عام مديرية يبعث الأستاذ صلاح باحكم و قائد المعسكر العقيد جلال فيصل التميمي و أركان معسكر يبعث النقيب سالم عمر الكسادي و عدد من الضباط و الصف والأفراد.

وخلال الزيارة التفقدية أشاد قائد المنطقة العسكرية الثانية قائد لواء حضرموت اللواء الركن طالب سعيد بارجاش على مستوى الانضباط والضبط والربط العسكري ، والجاهزية العالية لمقاتلية تحسباً لكل ما قد يقلق الأمن والسكينة العامة للمواطنين، مذكراً بالتضحيات الكبيرة و الشهداء من أجل أن تنعم مدن ومناطق ساحل حضرموت بالأمن والاستقرار.

مشدداً على بذل المزيد من الجهود خلال التدريب، لما للتدريب من أهمية بالغة في إعداد القوات العسكرية بالشكل الأمثل، ومبدياً ثقته الكبيرة في كفاءة واقتدار اللواء في تنفيذ كل ما يوكل إليه من مهام وواجبات عسكرية بالشكل المطلوب، وتبقى السد المنيع في وجه كل من تسول له نفسه المساس بحضرموت.

بدوره رحب مدير عام مديرية يبعث الأستاذ صلاح باحكم و معه قائد معسكر يبعث العقيد جلال فيصل التميمي بزيارة قائد المنطقه العسكريه الثانية قائد لواء حضرموت اللواء الركن طالب سعيد بارجاش و الوفد المرافق له، شاكرين قيادة المنطقة العسكرية الثانية على ما تبديه من اهتمام ومتابعة حثيثة دائمة، سعياً منها للتطوير الدائم لألويتها و وحداتها العسكرية، و إبقائها تحت الجاهزية القتالية الدائمة تحسباً لأي مستجدات، حتى تكون حضرموت ومنها عليها آمنين و مستقرين مهما حصل من حولها.

رافقه خلال الزيارة رئيس شعبة النقل بالمنطقة العسكرية الثانية العميد عوض الحيقي و أركان لواء حضرموت المقدم ركن سالم عمر بن حسينون.