اتحاد الجمعيات يدشن توزيع ملابس للفقراء والمحتاجين في العاصمة عدن

اتحاد الجمعيات يدشن توزيع ملابس للفقراء والمحتاجين في العاصمة عدن

اتحاد الجمعيات يدشن توزيع ملابس للفقراء والمحتاجين في العاصمة عدن
2024-01-10 16:12:45
صوت المقاومة الجنوبية/ خاص

دشن اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية يوم امس الثلاثاء توزيع الملابس للأسر الفقيرة والمحتاجين والأيتام في العاصمة عدن.

وخلال التدشين نفذت الجمعيات والمراكز بالعاصمة عدن عملية التدشين وتوزيع الملابس في مقراتها الثلاث بحضور وإشراف فريق من اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية.

ويأتي هذا التدشين وتوزيع الملابس المختلفة للفقراء والأيتام والمحتاجين المقدم من الاتحاد دعماً ورافداً لهم ومساعدتهم نتيجة للظروف السيئة للبلد، والحياة المعيشية الصعبة، وغلاء الأسعار بشكل جنوني.

من جانبهم قدم رؤساء الجمعيات ومدراء المراكز الثلاث في محافظة عدن مديرية المنصورة وهم (جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا، ومركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي، وكذلك دار المعجزة والمسنين) والأسر المستهدفة في التدشين بمديرية المنصورة قدموا خالص تقديرهم وجزيل شكرهم لاتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية ولقيادة الإتحاد ممثلة برئيس الاتحاد الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري على هذا الدعم والخدمات الإنسانية والخيرية متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

والجدير بالذكر أن اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية يسعى من خلال هذه الأنشطة الإنسانية والخيرية المختلفة إلى رفد وتعزيز المجتمع وتنميته، ومساعدته للتغلب وتخطي ظروف الحياة والوضع الاقتصادي المتردي الذي تمر به البلاد.

حضر التدشين من اتحاد الجمعيات والمؤسسات عدد من الأعضاء أبرزهم :

الدكتور فوزي باعباد رئيس دائرة الجمعيات والمؤسسات في الإتحاد، الأستاذة أشراق رئيسة دائرة المرأة والطفل في الأتحاد، والأستاذة غاليه عبدالله أحمد هادي عضو دائرة الشؤون الإجتماعية ، ومحمد وليد إعلامي الإتحاد، والأستاذ محسن القبتري مسؤل الحركة في الإتحاد وعضو الرقابة والتفتيش.