العميد جبر يلتقي وفد من منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية

العميد جبر يلتقي وفد من منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية

العميد جبر يلتقي وفد من منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية
2024-01-04 18:20:45
صوت المقاومة الجنوبية/ خاص

التقى نائب مدير امن العاصمة عدن العميد ابو بكر جبر اليوم، وفد من منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية، لمناقشة سبل آلية التنسيق والتعاون المشترك بين إدارة أمن عدن ومنظمة أطباء، لتذليل سير العمل في المنظمة والحفاظ على سلامة المرضى، في مقر إدارة أمن العاصمة عدن بمديرية خور مكسر.

وأكد نائب مدير أمن عدن العميد جبر أن الأجهزة الأمنية تبذل جهود كبيرة في سبيل تعزيز وحماية عمل المنظمات الإنسانية المتواجدة بالعاصمة عدن لضمان استمرارية سير عمل مشاريعها المتعلقة بالمجال الصحي وكافة المجالات لتقديم الرعاية ولتخفيف من المعاناة التي يمرون بها المواطنين في بلادنا منذ بداية الحرب في العام 2015م.

وأشاد العميد جبر بمنظمة أطباء بلا حدود نظير ما تقوم به من عمل إنساني واهتمامها في تقديم الرعاية الصحية للمرضى, مؤكدا تقديم شرطة العاصمة عدن كافة سبل الدعم وتسهيل مهام عمل المنظمة وكافة المنظمات العاملة في العاصمة عدن.

من جانبها, قدمت السيدة باميلا نائب رئيس بعثة أطباء بلا حدود شرحاً مفصلاً عن طبيعة العمل في المنظمة خلال فترة الدوام الرسمي لطاقم العمل وآلية سير العمل الذي تديره أطباء بلا حدود الفرنسية, مشيرة إلى أن المنظمة تقوم بتقديم عملها الانساني للجرحى والمصابين بعيدا عن أي اعتبارات سياسية اوغير سياسية أو امنية.

وقدم مسؤولي بعثة أطباء بلا حدود جزيل شكرهم وتقديرهم لتجاوب إدارة الأمن معهم وجهودهم في تذليل الصعوبات للقيام بالأعمال الإنسانية التي تقدمها المنظمات الإنسانية, مؤكدين أن بعثة أطباء بلا حدود ستعمل جاهدة وفق آلية التنسيق المشترك لتعزيز جهود الجانب الانساني.

حضر اللقاء, مساعد منسق منظمة بلا حدود اياد عبده بجاش ومدير العلاقات العامة بمكتب نائب رئيس البعثة محمد صالح الجفري، ومن جانب الأمن العقيد عبده نايف مدير شرطة الشيخ عثمان والعقيد عنتر الحيدري مندوب البحث الجنائي في منظمة أطباء بلا حدود.