محافظ سقطرى يلتقي مدير شركة النفط اليمنية ويناقش الجهود المشتركة

محافظ سقطرى يلتقي مدير شركة النفط اليمنية ويناقش الجهود المشتركة

محافظ سقطرى يلتقي مدير شركة النفط اليمنية ويناقش الجهود المشتركة
2024-01-02 21:14:06
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_سقطرى
ناقش محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، والمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس طارق الوليدي ومدير مكتب وزير النفط والمعادن حسن الجنيد الجهود المشتركة التي تحتاجها السلطة المحلية من وزارة النفط والمعادن لتموين المحافظة بالمشتقات النفطية والغاز المنزلي.   
وتطرق اللقاء بحضور وكيلا المحافظة رائد الجريبي و صالح علي، إلى أهمية وجود فرعي شركتي النفط والغاز في المحافظة للقيام بدروهم في توفير إحتياجات  المحافظة من  المشتقات النفطية والغاز المنزلي و إنهاء المعاناة  المتكررة التي  واجهت  الأرخبيل سابقا.
وأكد المحافظ رأفت الثقلي، أستعداد السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات اللأزم لشركتي النفط والغاز لتموين الجزيرة بمتطلباتها من المواد النفطية والغاز المنزلي بشكل دائم . 
وثمن الثقلي التعاون المبذول من القيادة السياسية والحكومة ووزارة النفط والمعادن على حرصهم على وضع معالجة عاجلة و استثنائية لحاجة المحافظة العاجلة والملحة في الجانب النفطي . 
وقال المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس طارق الوليدي ومدير مكتب وزير النفط والمعادن حسن الجنيد، أن زيارتهما لسقطرى تأتي بناء على توجيهات وزير النفط والمعادن لبحث الحلول العاجلة مع السلطة المحلية لتموين سقطرى بالمشتقات النفطية والغاز المنزلي وتأمينها وكذا تفعيل دور مكتب الوزارة في المحافظة
 حضر الاجتماع مدير عام الشرطة العقيد علي محمد الدكسمي وقائد لواء الحزام الأمني العقيد محمد احمد فعرهي ، والاخ فيصل محمد مدير عام  مكتب النفظ بالمحافظة