الماس يتفقد جهود محطة الوزن المحوري بمحطة دوفس في أبين

الماس يتفقد جهود محطة الوزن المحوري بمحطة دوفس في أبين

الماس يتفقد جهود محطة الوزن المحوري بمحطة دوفس في أبين
2024-01-02 19:16:33
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_عدن


لا تزال مسيرة الحفاظ على الطرق وسلامتها مستمرة ، من خلال جهود كبيرة يقوم بها صندوق صيانة الطرق في مهام إدارته لمحطات الوزن المحوري المتنقلة في المحافظات المحررة ، فقد تفقد المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن جهود الفرق العاملة في محطة الوزن المحوري المتنقلة في طريق دوفس بمحافظة أبين.

و جاء ذلك خلال زيارته التفقدية للمحطة برفقة المهندس محمد حسان حسين مدير عام المحطات المحورية في الصندوق ، والتي تهدف الاطلاع على منظومة العمل وتقييم جهود ضبط الحمولات الزائدة لمركبات النقل وافراغها بحسب مايقتضيه قانون الأبعاد الكلية للطريق .

وشرح المهندس محمد حسان مدير عام محطات الوزن المحوري لرئيس مجلس الإدارة مجمل ، الأعمال المتواصلة المنفذة عبر المحطة لقياس الوزن الزائد لحمولات المركبات الثقيلة وعمليات افراغها ، وتقديم الإحصائيات الموضحة لاعداد المركبات الملتزمة بالقانون والمخالفة.



وفي هذا الشأن أشاد المهندس معين الماس بما لمسه من الجهد المبذول ومدى المسؤولية في تنفيذ المهام المطلوبة ، ومع التفاعل الطيب من قبل سائقي الشاحنات والمركبات للاستجابة الهادفة لتحقيق المصلحة العامة التي من شأنها دوام وجود طرق سليمة وغير متهالكة بسبب الاوزان الزائده عن الحد القانوني .

وأكد المهندس معين الماس عقب الوقوف على ماشاهده من سير العمل في المحطة على مدى كبر المهام المنجزة والمتواصلة في محطة دوفس وباقي المحطات في المحافظات المستهدفة ، و معها استمرار مواصلة سعي الصندوق خاصة بعد التوجيهات الرئاسية الأخيرة من اللواء عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باستلام المحطات المحورية وإدارتها كجهة مسؤولة لها.