قيادة اللواء السابع صاعقة ترفع التهاني للرئيس الزُبيدي بمناسبة العام الميلادي الجديد

قيادة اللواء السابع صاعقة ترفع التهاني للرئيس الزُبيدي بمناسبة العام الميلادي الجديد

قيادة اللواء السابع صاعقة ترفع التهاني للرئيس الزُبيدي بمناسبة العام الميلادي الجديد
2023-12-31 23:26:15
صوت المقاومة الجنوبية/خاص
بعث قائد اللواء السابع صاعقة العميد أحمد صالح العربي برقية تهنئة للرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي – رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي – بمناسبة العام الميلادي الجديد الذي تدشن مع إطلالته القوات المسلحة الجنوبية عام تدريبي جديد.
 
وفي التهنئة قال العربي ونحن مع بزوغ وإطلالة العام الميلادي الجديد 2024م نهنئ الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي وشعبنا الجنوبي، والقيادات العسكرية والميدانية بهذا العام الجديد، آملين أن يكون عام حافل بالانتصارات وتحقيق مزيد من الإنجازات نحو تطوير قدرات جيشنا الجنوبي حامي ارداة هذا الشعب العظيم، والحارس الأمين على ترابه الطاهر، الذي بات قادر على فرض خيارات الشعب الجنوبي وتحقيق الأمنيات في السلام والتعايش لبلوغ الهدف المنشود في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على كامل تراب الجنوب.
 
وثمن قائد اللواء السابع صاعقة حرص وأهتمام الرئيس الزُبيدي بكل وحدات الجيش والامن الجنوبي، وفتح الكليات العسكرية، والأكاديمية العسكرية العليا، ومعاهد التاهيل والتدريب، واقامة الدورات التدريبية بكل التخصصات العسكرية والأمنية، والعمل على هيكلة وتدريب القوات المسلحة الجنوبية بتقنيات عالية بما يسهم في بناء جيش جنوبي منظم ومحترف عسكريا وقتاليا باعلى المستويات.
كما ثمن العربي الجهود الجبارة لفخامة الرئيس الزبيدي التي تهدف إلى تحسين الوضع المعيشي للشعب الجنوبي وما قراره برفع نقاط الجباية والميازين الغير مشروعة وتدشين إعادة حركة السفن التجارية بين ميناء عدن وميناء جدة واعتماد ميناء عدن مركز تفتيش للسفن التجارية وذلك يعود بالنفع الكبير لأبناء الجنوب.
 
وبارك قائد اللواء السابع صاعقة العميد أحمد العربي قرارات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي الأخيرة – التي تهدف إلى تطوير العمل المؤسسي للمجلس الانتقالي الجنوبي – المتمثلة في إعادة تشكيل الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري وتشكيل مجلس العموم الجنوبي.
 
وفي ختام البرقية جدد العربي العهد للقيادة السياسية والعسكرية الجنوبية العليا الممثله في الرئيس القايد عيدروس بن قاسم الزبيدي قائلا ” نعاهدكم عهد الرجال للرجال اننا سنضل اوفياء مخلصين للجنوب وحماة لحدوده وثرواته ومكتسباته، مقاتلين اشدا عن حقوقه الوطنية حتى استعادة دولته الجنوبية المستقلة كاملة السيادة.. مترحما على أرواح الشهداء ومتمنيا الشفاء للجرحى والحرية للاسراء والمعتقلين.