السقاف يشهد احتفالية نادي شمسان الرياضي بذكرى تأسيسه الـ "72"

السقاف يشهد احتفالية نادي شمسان الرياضي بذكرى تأسيسه الـ "72"

السقاف يشهد احتفالية نادي شمسان الرياضي بذكرى تأسيسه الـ "72"
2023-12-28 23:17:44
صوت المقاومة الجنوبية/خاص
نظمت إدارة نادي شمسان الرياضي والثقافي بمديرية المعلا في العاصمة عدن، احتفالية تكريمية بمناسبة الذكرى الـ"72" لتأسيس النادي، بحضور الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادية المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، وبرعاية كريمة من وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، ودائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
وخلال الاحتفالية التي شارك فيها الأستاذ صلاح العاقل، وكيل العاصمة عدن والدكتور عزام خليفة، وكيل وزارة الشباب والرياضة والأستاذ عبدالرحيم الجاوي، مدير عام مديرية المعلا، رئيس النادي، القى السقاف كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لإدارة ولاعبي واعضاء ومنتسبي ومشجعي نادي شمسان الرياضي بمناسبة ذكرى تأسيس النادي.
وعبر السقاف في كلمته عن سعادته الغامرة في المشاركة باحتفالية ذكرى تأسيس هذا الصرح الرياضي الثقافي العظيم، صانع النجوم وموطن الابطال والبطولات، والذي استطاع خلال السبعة العقود الماضية ان يحفر أسمه بين عمالقة الأندية الرياضية العدنية والجنوبية عموما.
وشهدت الاحتفالية، تكريم كوكبة من النجوم والرموز والأبطال في النادي الشمساني الكبير والعريق نظير ما قدموه من تألق ونجومية وابداع وساهموا في تحقيق الإنجازات الرياضية الوطنية العظيمة والكبيرة جيلا بعد جيل.
كما تخلل الاحتفالية بعض الرقصات الشبابية الشعبية التراثية المتميزة التي اضفت على الفعالية طابع الفرحة والبهجة والسرور، ونالت استحسان الجميع.
حضر الاحتفالية إدارة وقواعد النادي وعدد من الشخصيات الرياضية والسياسية والثقافية والإعلامية والاجتماعية وحشد من جمهور ومحبي النادي