الحالمي :زيارة الرئيس الزُبيدي إلى لحج تحمل الكثير من الدلالات والمعاني هذه أبرزها

الحالمي :زيارة الرئيس الزُبيدي إلى لحج تحمل الكثير من الدلالات والمعاني هذه أبرزها

الحالمي :زيارة الرئيس الزُبيدي إلى لحج تحمل الكثير من الدلالات والمعاني هذه أبرزها
2023-12-24 16:57:59
صوت المقاومة الجنوبية/ الإدارة الإعلامية

أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج وضاح الجالمي بأن زيارة فخامة الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي إلى محافظة لحج يوم أمس تحمل الكثير من الدلالات والمعاني خصوصا في مثل هذا التوقيت وفي ضل الأوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد ..

وأوضح الحالمي في حديث لـ"عدن المستقلة" بأن الرئيس القائد بعث ايضا من خلال زيارته العديد من الرسائل (سياسية وعسكرية وتنظيمية).

وأضاف الحالمي : "الرئيس الزبيدي أكد على ضرورة تعزيز الجبهة الداخلية والانخراط بين صفوف الجماهير لمواجهة التحديات الراهنة ، كذلك بعث فخامته رسالة تطمين لأبناء الجنوب كافة بأنه لا يمكن التنازل عن حق شعب الجنوب في استعادة دولته مهما كلف من ثمن وقالها بكل وضحوح (نحن ثابتون على أرضنا ونحن من يقرر مصيرنا ، والتراجع للخلف مستحيل).

وأشار الحالمي إلى أن الرئيس الزبيدي أكد على جهوزية القوات المسلحة الجنوبية للدفاع عن الجنوب ومواجهة كافة التحديات كما بعث فخامته رسالة عسكرية قوية خلال اجتماعه بالقيادات الأمنية والعسكرية وتوجيهاته برفع كافة نقاط الجباية المنتشرة على امتداد الخط العام وتسليم مهام مسؤوليتها لقوات الحزام الأمني ولهذا القرار ما بعده .

وتطرق الحالمي إلى الدلالات الكبيرة التي حملتها تأكيدات الرئيس الزبيدي بأن "لحج هي معقل رئيس من معاقل الثورة الجنوبية، وحاضنة المشروع الجنوبي، وستظل روح الجنوب وعمقه الاستراتيجي بما تحتله من موقع مهم، وبما تزخر به من كوادر وكفاءات" .

وأشار رئيس انتقالي لحج وضاح الحالمي تصريحه بالقول : :أبناء لحج بادلوا الرئيس القائد الوفاء بالوفاء وتوافدوا إلى مكان انعقاد اللقاء لتقديم التحية للرئيس الزبيدي رغم عدم معرفتهم بالزيارة إلا في ساعة متأخرة من الليل حتى ان قاعة الاجتماع لم تتسع للحضور جميعا وهذا يؤكد مدى حب الناس للرئيس القائد " ..

وتطرق الحالمي في حديثه المطول لقناة عدن المستقلة إلى الكثير من القضايا والمواضيع المتعلقة بمحافظة لحج وبالمشهد الجنوبي عامة .