انتقالي حضرموت يدشن مهرجان حضرموت الرياضي الرابع

انتقالي حضرموت يدشن مهرجان حضرموت الرياضي الرابع

انتقالي حضرموت يدشن مهرجان حضرموت الرياضي الرابع
2023-12-23 08:55:07
صوت المقاومة الجنوبية/خاص

دشنت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، عصر الجمعة، بملعب الفقيد بارادم، مهرجان حضرموت الرياضي الرابع، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وأكد العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة في كلمته الافتتاحية للمهرجان، أن النسخة الرابعة من المهرجان ستكون أجمل وأقوى من المهرجانات السابقة، مشيرا إلى أن المهرجان يتضمن أكثر من عشرين لعبة رياضية، ويشارك فيه ذوي الهمم، من الكفيفين والمعاقين حركيا والصم والبكم.

 وتضمن حفل الافتتاح فقرات استعراضية وفنية ورياضية متنوعة، من بينها منافسات في ألعاب سباق الجري، ومصارعة الذراعين للمعاقين، وسباق الجري للمكفوفين.

وحصد في لعبة الذراعين المراكز الثلاثة الأولى لفئة الكبار كلا من: فهد باتوفيق في المركز الأول، وسمير باقوز ثانياً، وأصيل بامعمي ثالثاً، وفي فئة الناشئين، فاز بالمركز الأول محروس بارشيد، ويونس بامحيمود ثانياً وعبدالله باراس ثالثاً.

وفي منافسات الجري للمعاقين فاز في فئة الكبار، عمر عبدالله حمدان بالمركز الأول و حل مصطفى رامي مطيبق ثانياً، وعبدالله عيظة باحسن ثالثاً، وفي فئة الناشئين توج عبدالله لطفي الشبيلي بالمركز الأول، ومحروس محمد بارشيد ثانياً ورشيد محمد العمودي ثالثاً.

وفي منافسات الجري للمكفوفين نال المركز الأول هاني حسن الحمومي والمركز الثاني محسن محمد باقديم والمركز الثالث أحمد عبد الباري بازرعة.

يذكر ان المهرجان سيستمر حتى نهاية الشهر القادم يتنافس فيها المشاركين في عدد من المسابقات من بينها كرة الطائرة والتايكواندو والملاكمة والسباحة وغيرها من الألعاب الرياضية.