إدارة أمن العاصمة عدن تقيم فعالية أمنية توعوية لعدد من قياداتها

إدارة أمن العاصمة عدن تقيم فعالية أمنية توعوية لعدد من قياداتها

إدارة أمن العاصمة عدن تقيم فعالية أمنية توعوية لعدد من قياداتها
2023-12-18 20:06:27
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_عدن
برعاية مدير عام شرطة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، اقيمت اليوم، فعالية توعوية بعنوان الأهمية والدلالة.. إنجازات ونجاحات في ذكرى يوم الشرطة العربي الـ 18 من ديسمبر، بإدارة أمن العاصمة عدن.
وهدفت الفعالية التوعوية الأمنية إلى سرد أبرز الإنجازات والنجاحات الأمنية لإدارة شرطة أمن عدن للعام 2023م، 
وكذلك أبرز الأساسيات الأمنية التي تنتهجها الدول العربية والاعمال البارزة التي يقوم به مجلس وزراء الداخلية العرب والذي يقومون بها بدور كبير في التصدي لمختلف التهديدات الأمنية وتعزيز التعاون الأمني العربي.
وخلال هذه الفعالية أشار نائب مدير امن عدن العميد ابو بكر جبر إلى أهمية هذا اليوم قائلآ أن يوم الشرطة العربي يعد وقفة لإستلهام المعاني النبيلة التي تحملها هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا جميعًا والتي يجب علينا وضع الاساسيات الأمنية والسياسات الأمنية الرشيدة لرفع الأجهزة الأمنية من واقعها وحرصًا على العمل الأمني من خلال أداء رسالة أمنية نبيلة في حفظ الأمن والاستقرار.
مؤكدا أن ما قدمته إدارة أمن عدن من تضحيات جسيمة لن تزيد الأجهزة الأمنية إلا عزيمة وإصرار على مواصلة اداء العمل الأمني الصادق حتى يعم الأمن والأمان في ربوع الوطن.
من جانبه, تحدث العقيد خالد عبده الزيدي مدير التوجيه المعنوي في إدارة أمن عدن عن الفعالية الامنية قائلآ تعد هذه المناسبة محطة هامة في مسار واستمرارية العمل الأمني المشترك الذي يعمل على ترسيخ الجهود القائمة في مكافحة الجريمة وتطوير العمل الأمني في العاصمة عدن
مضيفا بأن هذه المناسبة تأتي تقديرا للدور الوطني لرجال الشرطة والأمن الذين يقدمون أرواحهم ودمائهم قربانا لرخاء الوطن ونمائه وفي سبيل أمن المواطن وسلامته إيمانا بأهمية الواجب الوطني الذي يقومون بة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار.
حضر الفعالية, كلا من مدراء اقسام الشرط ومدراء الادارات ومدراء مكاتب الفروع والمناطق الأمنية والقطاعات العسكرية التابعة لإدراة آمن عدن.
المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن