انتقالي المحفد يٌكرّم عدداً من أسر الشهداء والجرحى بالمديرية

انتقالي المحفد يٌكرّم عدداً من أسر الشهداء والجرحى بالمديرية

انتقالي المحفد يٌكرّم عدداً من أسر الشهداء والجرحى بالمديرية
2023-12-13 13:04:51
صوت المقاومة الجنوبية/خاص

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بأبين، وفي إطار الرعاية والأهتمام بأسر الشهداء، تم صباح اليوم الأربعاء بمقر القيادة المحلية تڪريم عدداً من أسر الشهداء والجرحى بالمديرية، وبحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الاستاذ/مهدي عبدالله مقبل، والدكتور/خالد ناصر طيّبة مدير قسم الشهداء والجرحى بإنتقالي المديرية.

هذا وقام مدير قسم الشهداء والجرحى بانتقالي المديرية الدكتور”خالد طيّبة” بتسليم الشهادات التقديرية والحوافز المالية لأسر الشهداء والجرحى، ويأتي هذا التكريم ضمن الدفعة السابعة وفاءً وعرفاناً من قيادة المجلس الانتقالي بتضحيات أولئٰك الأبطال من الشهداء والجرحى الذين ضحّوا بإرواحهم الزكية دفاعاً عن تراب الوطن الجنوبي وقضية شعبة المتمثلة في التحرير والإستقلال، وإستعادة دولته الجنوبية على كامل ترابها الطاهر.

وشملت قوائم المكرّمين كلاً من التالية اسماؤهم: الشهيد/اسحاق محمد ابوبكر جعيول، والشهيد/علي حسن محمد لعور، والشهيد/عبدالرحمن جازع محمد البسم، والشهيد/قدوم سعيد صالح الشحتور، والشهيد أيمن علي عوض المحروق، والجريح/صدام محمد احمد السيد.

وفي السياق ذاته عبّر أهالي وأسر الشهداء والجرحى بالمحفد عن شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية على هذه اللفتة الكريمة التي تأتي في إهتمامهم بأسر الشهداء، مؤكدين أستمرارهم في تقديم المزيد من التضحية من أجل نصرة شعبنا الجنوبي أرضاً وإنسانا.

حضر التكريم كلاً من: 

الدكتور/ناصر سعيد لخبة مدير قسم حقوق الإنسان بانتقالي المديرية،والاستاذ/حيدرة عبدالله قردع مدير القسم السياسي،والاستاذ/صالح ناصر الحداد مدير القسم التنظيمي للمجلس الانتقالي بالمديرية،والاستاذ/سالم علي الهيج مدير القسم القانوني، والاستاذ/محمد شملق مدير القسم الإعلامي للقيادة المحلية بمجلس المديرية.