الحالمي يزور مقر قيادة انتقالي ردفان الحبيلين ويشيد بدور أبناءها الأحرار

الحالمي يزور مقر قيادة انتقالي ردفان الحبيلين ويشيد بدور أبناءها الأحرار

الحالمي يزور مقر قيادة انتقالي ردفان الحبيلين ويشيد بدور أبناءها الأحرار
2023-10-21 19:20:34
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_ر
في اطار زياراته لتفقد مديريات المحافظة وعمل مجالسها الانتقالية والمحلية، الاستاذ وضاح الحالمي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج صباح اليوم السبت 21 اكتوبر 2023م. في بزيارة تفقدية لمديرية ردفان الحبيلين، حيث اجتمع الحالمي بمقر قيادة انتقالي ردفان الحبيلين برئيس واعضاء الهيئة التنفيذية  للمجلس في المديرية ،  وفي الاجتماع الذي حضره مدير الادارة التنظيمية غسان عليب، ومدير الادارة السياسية حسين صالح، ورئيس منسقية كلية ردفان الجامعية الدكتور خضر عسكر ،والاستاذ صبري شائف عضو الجمعية الوطنية. 
نقل الحالمي تحيات القيادة العليا للمجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس المجلس الرئاسي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية،
ومشيدا بدور ردفان وابنائها في مسيرة الثورة الجنوبية منذ انطلاق الثورة الاولى ضد الاستعمار البريطاني ثورة  14 اكتوبر 1963 م.المجيدة من جبال هذه المديرية البطلة، وصولا الى مسيرة الحراك السلمي،والثورة الجنوبية الثانية.
متحدثا عن اهم الاحداث السياسية في الساحة الجنوبية، والنجاحات والانتصارات التي يحققها المجلس الانتقالي وقيادته الرشيدة عسكريا وسياسيا.
بدورة محمود عبد الكريم رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي ردفان، رحب في كلمته برئيس انتقالي المحافظة الاستاذ وضاح الحالمي ومرافقيه، وبين في كلمته عمل المجلس الانتقالي في المديرية ، موضحا بعض العراقيل والصعوبات التي تواجه عمل المجلس.
كما استمع الحالمي بصورة مفصلة  الى طرح اعضاء الهيئة التنفيذية، وتلمس همومهم، 
اضافة الى استماعه لتقرير الحالة الامنية المقدم من مدير أمن ردفان عبدالحكيم محمود، والقائد نبيل محمد صالح عن اللواء الخامس دعم واسناد.