سياسيون يطلقون هاشتاج #دفاع_شبوه_تحارب_الارهاب ويشيدون بتضحياتها في مكافحة الإرهاب

سياسيون يطلقون هاشتاج #دفاع_شبوه_تحارب_الارهاب ويشيدون بتضحياتها في مكافحة الإرهاب

سياسيون يطلقون هاشتاج #دفاع_شبوه_تحارب_الارهاب ويشيدون بتضحياتها في مكافحة الإرهاب
2023-09-09 17:23:30
صوت المقاومة الجنوبية/ خاص

أشاد سياسيون جنوبيون بتضحيات، وبسالة ابطال القوات المسلحة الجنوبية في محافظة شبوة، ممثلة بقوات دفاع شبوة، والتي سطروها دفاعًا عن أمن واستقرار شبوة.

وأكدوا دعمهم، وتأييدهم الكامل للقوات المسلحة الجنوبية ممثلة بقوات دفاع شبوة في حربها ضد التنظيمات الإرهابية في محافظة شبوة.

وطالبوا بضرورة استكمال تطهير ما تبقى من المناطق بشبوة من الجماعات الإرهابية، وداعميها.

وأكدوا على أهمية الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية بشبوة ممثلة بقوات دفاع شبوة، والتي جعلت شبوة تعيش في أمن واستقرار منذ طردت الجماعات الإرهابية، وميليشيا الإخوان الإرهابية.

وعصر اليوم السبت، اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون هاشتاج #دفاع_شبوه_تحارب_الارهاب على مواقع التواصل الاجتماعي، اشهرها منصة (X)، المعروف سابقًا بـ (تويتر).

وأشاروا، في صياغ تغريداتهم، إلى أن: "القوات المسلحة الجنوبية في شبوة، ممثلة بقوات دفاع شبوة، تحارب تنظيمات الإرهاب بتأييد، ودعم كبيرين من قبل أبناء محافظة شبوة خاصة، وأبناء الجنوب عامة، وذلك بهدف القضاء، بشكل كامل، على العناصر الإرهابية الذين أصبحوا يتساقطون تباعًا بفعل الضربات التي يتلقونها من ابطال قوات دفاع شبوة".

وقالوا: "ندعم، ونؤيد القوات المسلحة الجنوبية ممثلة بقوات دفاع شبوة في حربها ضد الإرهاب".

وأضافوا: "نجح المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، في إعادة هيبة ومكانة المؤسسات العسكرية والأمنية، وجعلها خط الدفاع الأول عن الوطن الجنوبي والمواطن، وظلت حارس الأمان على جميع الجنوبيين لحمايتهم والذود عنهم".

وتابعوا: "تحارب القوات المسلحة الجنوبية ممثلة بقوات دفاع شبوة من أجل استكمال تطهير شبوة من الجماعات الإرهابية، لاسترداد حق الجنوبيين في وطنهم".

وأكدوا على أن: "قوات دفاع شبوة تخوض حربًا شرسة ضد الجماعات الإرهابية".

كما دعا السياسيون الجنوبيون جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #دفاع_شبوه_تحارب_الارهاب .