رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور مستشفى حبان

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور مستشفى حبان

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور مستشفى حبان
2023-08-27 16:05:51
صوت المقاومة الجنوبية/ خاص

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر صباح اليوم الأحد مستشفى حبان العام ، حيث كان في استقباله مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية صقر سعيد ومدير مستشفى حبان انور البابكري.

وطاف رئيس الهيئة التنفيذية بأقسام المستشفى، مطلعا على الخدمات الطبية التي يقدمها للمستشفى ، حيث أشاد الرئيس بن لكسر بالجهود المبذولة من قبل إدارة وطاقم المستشفى من أجل خدمة أبناء المديرية .

كما عقد بمكتب إدارة المستشفى لقاء ضم رئيس الهيئة التنفيذية وعدد من مسؤولي مكتب الصحة وادارة المستشفى ، حيث استمع الى مجموعة من الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل المستشفى، وناقش معهم سبل التغلب على تلك المعوقات .

وابدى بن لكسر استعداده لحل بعض تلك الصعوبات ، على أن يبذل جهوده لحل بقية الصعوبات الأخرى مع السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة والمنظمات المانحة .

ومن جانبه شكر مدير المستشفى رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة على اهتمامه ودعمه للمستشفى ، مضيفا أن هذا الاهتمام والدعم من المجلس الانتقالي سيظل محل تقدير كوادر القطاع الصحي وأبناء مديرية حبان عامة .

حضر اللقاء الشخصية الاجتماعية الشيخ محمد احمد البابكري والوفد المرافق لرئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة وقيادة انتقالي حبان ..