قيادة وزارة التخطيط تلتقي بالوكيل بارزيق وعدد من مدراء العموم بحضرموت

قيادة وزارة التخطيط تلتقي بالوكيل بارزيق وعدد من مدراء العموم بحضرموت

قيادة وزارة التخطيط تلتقي بالوكيل بارزيق وعدد من مدراء العموم بحضرموت
2023-05-15 14:28:20
صوت المقاومة الجنوبية/ خاص

اجتمعت وزارة التخطيط والتعاون الدولي صباح اليوم في العاصمة عدن بوفد محافظة حضرموت المكون من، امين سعيد بارزيق وكيل المحافظة للشؤون الفنية، فهمي باضاوي وكيل المحافظة المساعد للشباب والرياضه، صالح فائز العمري مدير مكتب الاشغال، علي صالح بن ماضي مدير عام الديوان، فكري بن جديح ممثل المحافظة في العاصمة عدن لمناقشة الاحتياجات التنموية من المشاريع المموله خارجيا لمحافظة حضرموت .

وفي الاجتماع رحب الوكيل في قطاع التعاون الدولي منصور زيد بالاخوة من محافظة حضرموت بزيارتهم للعاصمة عدن متمنيا لهم تحقيق نتائج من هذه الزياره من خلال لقائهم مع الوزارات الخدمية مؤكدا على دور وزارة التخطيط في الاهتمام ودعم عملية التنميه في مختلف القطاعات في حضرموت واهمية التنسيق المستمر بين المحافظة والوزارة واكد على ان الوزارة ستعمل على حشد وتوجيه المنظمات الدولية لدعم العمل الانساني والتنموي بالمحافظة .

وبدورها المهندسة وزيرة الشرماني وكيل قطاع المشاريع تحدثت عن المشاريع الممولة دوليا التي سيتم تنفيذها في حضرموت في قطاع الزراعه والاسماك وكذلك قطاع الصحة بالاضافه الى بعض المشاريع التي توقفت وسيتم العمل على استئنافها وخصوصا في قطاع الطرق وطلبت التنسيق مع وزارة الاشغال وتفعيل الوحدة التنفيذيه لمتابعه واستكمال اجراءات المشاريع المتوقفة وتم الاتفاق مع وفد حضرموت على بعض الاجراءات المطلوبه لاستكمال بعض المشاريع .

من جانبه تحدث المهندس امين سعيد وكيل المحافظة للشؤون الفنية عن اهم المشاريع المطلوب العمل عليها وتمويلها دوليا والتي كانت متوقفه ومموله من البنك الدولي والصندوق العربي والجهات المانحة وكيف العمل على اعادة المشاريع الى جانب ذلك سلم الوزارة مذكرات من المخافظ. بشان احتياجات حضرموت التنموية وعدد من المشاريع ذات الاولوية.