بمباراة ماراثونية.. حسان السحيل ينتصر و يضرب موعداً بنهائي بطولة المحبة والإخاء

بمباراة ماراثونية.. حسان السحيل ينتصر و يضرب موعداً بنهائي بطولة المحبة والإخاء

بمباراة ماراثونية.. حسان السحيل ينتصر و يضرب موعداً بنهائي بطولة المحبة والإخاء
2023-04-26 22:09:56
صوت المقاومة الجنوبية/خاص
 في مباراة ماراثونية حماسية و دراماتيكية شهدها ملعب الفقيد عبدالحكيم مسعود بنادي سيئون مساء أمس الثلاثاء تمكن فريق حسان السحيل من خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية لبطولة المحبة و الأخاء الأولى لكرة الطائرة التي تأتي برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي و إشراف نادي سيئون الرياضي الثقافي. 
 
 التأهل جاء  بعد تغلب فريق حسان السحيل على نظيرة فريق السد بالخطاب بثلاثة أشواط مقابل شوطين حيث تمكن حسان السحيل من كسب الشوط الأول و الثاني بواقع 25/13 و 25/18. 
و تحت هتافات جمهور المبارة التي شهدت حضوراً جماهيري غفير لمشجعي الفريقين و محبي اللعبة عاد فريق السد بالخطاب و بعزيمة لاعبيه ليخطف شوط المبارة الثالث و الرابع بواقع 25/17- 25/22. 
شوط المباراة الخامس شوط حبس الأنفاس الذي اتسم بالندية و المتعة والحماس بين الفريقين و الذي تمكن من خلاله فريق حسان السحيل بالفوز بواقع 15/12 على فريق السد بالخطاب ليخطف الحسانيون بطاقة التأهل الثانية للمباراة النهائية. 
وبهذا الفوز ضرب حسان السحيل موعداً مثيراً في النهائي مع فريق أهلي العيدروس والذي وصل للنهائي بعد تغلبة على شباب الزاوية بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد على أن تقام المباراة النهائية يوم الخميس المقبل الموافق 27|أبريل|2023م.
 و تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة محمد بن جوهر الدباء من فريق حسان السحيل.
حضر اللقاء الأستاذ باسم جمعان دويل مدير إدارة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.