تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس

تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس

تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس
2023-03-26 16:16:12
صوت المقاومة الجنوبية/خاص
 
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بمحافظة حضرموت، ظهر اليوم الأحد، في مقرها بالضليعة، اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس، برئاسة الأستاذ خالد عمر باجعيم، رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية..
 وفي بداية الاجتماع، هنأت الهيئة القيادة السياسية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلين من الله العلي القدير أن يعيده على شعبنا الجنوبي العظيم، وعلى الأمة العربية والإسلامية أياما عديدة وأزمنة مديدة، وقد تحقق لشعبنا الجنوبي كل تطلعاته من استعادة دولة الجنوب العربي..
وباركت الهيئة الزيارة التي قام بها الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى دولة روسيا الاتحادية، وأكد باجعيم خلال الاجتماع أن هذه الزيارة ستحمل بشارات الخير لشعبنا الجنوبي وقضيته، كما أبدى الحاضرون وقوفهم إلى جانب القيادة السياسة للمجلس الانتقالي الجنوبي في كل الخطوات التي تتخذها في سبيل استعادة دولة الجنوب العربي..
مؤكدين في السياق ذاته أن عودة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى عدن والوقوف على الأوضاع التي تمر به بلادنا من وضع اقتصادي صعب، مطالبين بوضع الحلول التي تساعد في التخفيف من معاناة المواطنين المعيشية..
وناقشت الهيئة التحضيرات النهائية لنشاط مارس الذي يتضمن إفطار صائم لأعضاء القيادة المحلية بالمديرية، وعابر السبيل..
واستمعت إلى بعض رؤوساء الإدارات المشاركين في اللقاءات التشاورية المنعقدة مؤخرا بالمحافظة، ومعالجة السلبيات والتحسين من أداء عمل الإدارات في مختلف المجالات..
واستعرضت تقرير الفصل الأول من العام الحالي، المقدم من قبل مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ سالم سعيد باكرشوم، وتمت المصادقة عليه..
وفي ختام الاجتماع تم الخروج بالعديد من التوصيات والقرارات التي تخدم القضية الجنوبية، وترتقي بالعمل التنظيمي في المديرية.