رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حبان يقدم أدوية طبية للوحدة الصحية

رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حبان يقدم أدوية طبية للوحدة الصحية

رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حبان يقدم أدوية طبية للوحدة الصحية
2023-02-28 19:10:34
صوت المقاومة الجنوبية/خاص-شبوة
قام الاستاذ صلاح الشيبة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبان شبوة اليوم الثلاثاء بزيارة ميدانية للوحدة الصحية بحبان المدينة، وذلك للاطلاع عن كثب على معاناة الوحدة الصحية. 
وخلال الزيارة التقى رئيس المجلس بمدير الوحدة الصحية بمدينة حبان الدكتور عبدالله عاصم وفي اللقاء قدم رئيس الهيئة التنفيذية الشكر الجزيل لإدارة الوحدة الصحية على حسن الاستقبال، وعلى الجهود الكبيرة التي يبذلونها في خدمة المواطنين رغم شحة الإمكانيات، واوضح ان الزيارة تأتي ضمن خطة المجلس الانتقالي للعام الجديد والتي ستشمل مرافق وقطاعات حكومية بالمديرية واضاف ان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس عيدروس الزبيدي تولي اهتمام كبير بالقطاع الصحي، ناقلاً لهم تحيات العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة.
ورحب الدكتور عبدالله عاصم مدير الوحدة الصحية بحبان المدينة بهذه الزيارة مقدماً عبارات الشكر والإمتنان على الجهود التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية في خدمة المواطنين.
وخلال تفقده لعدد من أقسام الوحدة الصحية استمع رئيس تنفيذية انتقالي حبان من الدكتور عبدالله عاصم عن سير العمل بالوحدة الصحية وما تقدمة من الخدمات الطبية والإنسانية للمواطنين في مدينة حبان، وبالإضافة الى الاحتياجات والصعوبات التي يعانون منها، بدوره شكر قيادة المجلس الانتقالي على دعمها بالأدوية لهذا الصرح الصحي الذي يعاني من نقص في الخدمات والمستلزمات الطيبة.
وقدمت الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية حبان برئاسة صلاح الشيبة دفعة من أدوية طبية دعما للوحدة الصحية في حبان المدينة، وذلك للتخفيف من معاناة الأهالي الذين يعانون جراء الوضع الإقتصادي المتدهور في البلاد.
رافق رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية في زيارته للوحدة الصحية صالح محمد الكريمي رئيس اللجنة المحلية بمركز حبان المدينة.