وحدة عدن يكتفي برباعية لعبور الميناء إلى نصف نهائي كأس العاصمة عدن

وحدة عدن يكتفي برباعية لعبور الميناء إلى نصف نهائي كأس العاصمة عدن

وحدة عدن يكتفي برباعية لعبور الميناء إلى نصف نهائي كأس العاصمة عدن
2023-02-17 19:01:35
صوت المقاومة الجنوبية/ وعد أمان

اكتفى وحدة عدن بتسجيل رباعية في مرمى الميناء، ليتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العاصمة عدن وذلك في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة على ملعب الحبيشي بمدينة كريتر.

ويدين وحدة عدن هذا الفوز للاعبه محمد بارويس قائد الفريق الذي تكفل بتسجيل هدفي المباراة بالإضافة للاعب تامر سنان الذي سجل الهدف الثالث واللاعب فادي محمد الذي سجل الهدف الرابع، حيث إستطاع منذ الدقيقة الثالثة من المباراة تسجيل الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة، وفي الدقيقة 33 ضاعف نفس اللاعب النتيجة من علامة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء بيارق الهاشمي، بالمقابل انتفض لاعبي الميناء مهددين مرمى وحدة عدن في أكثر من مناسبة، ونجح اللاعب موسى شفيق من تقليص النتيجة بهدف رائعة إستطاع ان يتوغل دفاعات وحدة عدن بمجهود فردي مودعا الكرة في الشباك.

ثم عاد وحدة عدن إلى زيارة شباك الميناء بهدف ثالث جاء بواسطة اللاعب حمزة محروس، في ما ضاعف اللاعب فادي محمد النتيجة بهدف رابع، وهو الهدف الذي جاء بمثابة رصاصة الرحمة بالنسبة للميناويين، لتنتهي المباراة بفوز وحدة عدن بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز ضرب وحدة عدن موعدا مع المنصورة في نصف نهائي كأس العاصمة عدن عصر يوم الثلاثاء القادمة

وعقب اللقاء تحصل لاعب وحدة عدن احمد سعيد على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها لاعب وحدة عدن والمنتخبات الوطنية سابقاً احمد مهدي الاحمدي.

هذا ويلتقي عصر غدا السبت التلال بنظيره الشعلة في مباراة تحديد الطرف الأول لنهائي كأس العاصمة عدن.