رئيس انتقالي أبين يلتقي قيادة وأفراد المقاومة الجنوبية بمديرية أحور

رئيس انتقالي أبين يلتقي قيادة وأفراد المقاومة الجنوبية بمديرية أحور

رئيس انتقالي أبين يلتقي قيادة وأفراد المقاومة الجنوبية بمديرية أحور
2023-02-14 23:35:25
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_ابين
إلتقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الثلاثاء خلال زيارته الميدانية إلى مديرية أحور ، بقيادة وأفراد المقاومة الجنوبية بالمديرية.
وأشاد الاستاذ الشقي خلال اللقاء الذي حضره عضو الجمعية الوطنية العميد عيدروس سابد ، ومدير الإدارة السياسية الاستاذ سالم صالح المخيري ، والدكتور مبارك الحمصي مدير الإدارة الاقتصادية ، والاستاذ عمر الهارش مدير الإدارة الجماهيرية ، ورئيس تنفيذية انتقالي أحور الشيخ ناصر محمد ، أشاد الشقي بدور المقاومة الجنوبية آلتي ضربت اروع الأمثلة ، والتضحيات والبطولات وكانت لها مواقف مشرفة في مقاومة كل المشاريع التي جاءت لإعادة السيطرة على هذه الأرض.
مضيفا اننا نقدر تضحيات أبناء المديرية وصمودهم وصبرهم وكل مابذلوه في سبيل الانتصار لإرادة شعب الجنوب ، مشيرا إلى أن هذه الزيارة هي لتلمس همومهم ومعاناتهم والوقوف إلى جانبهم وفاء وعرفانا لدور مديرية الابطال المناضلين ، والثوار ، والشهداء الذين مرغو أنوف الغزاة في هذه المنطقة ببطولاتهم وتضحياتهم، مؤكدا أن ماسطروه من بطولات محفوظة في سجلات التاريخ بأحرف من نور .
داعيا قيادة المقاومة التحلي بالصبر، والتمسك بالروح النضالية التي عهدها أبناء المحافظة عامة في السابق ، وعدم الانجرار خلف مروجي الاشاعات الذين يريدوا حرف بوصلة نضالهم وتضحياتهم.
مؤكدا وقوفه الكامل ومتابعة استحقاقاهم واستيعابهم ضمن المؤسسات العسكرية والأمنية لمواصلة دفاعهم عن أرضهم وعزتهم وكرامتهم في سبيل مشروع استعادة دولة الجنوب.