شبوة .. انتقالي عتق يستعرض تقرير إنجازاته للعام المنصرم 2022م

شبوة .. انتقالي عتق يستعرض تقرير إنجازاته للعام المنصرم 2022م

شبوة .. انتقالي عتق يستعرض تقرير إنجازاته للعام المنصرم 2022م
2023-01-26 18:19:26
صوت المقاومة الجنوبية/ خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عتق محافظة شبوة اجتماعها الدوري لشهر يناير 2023م صباح اليوم الخميس بالعاصمة عتق برئاسة الأستاذ ناصر مقلم الخليفي رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية بالمديرية وبحضور نائبه الأستاذ صالح عبدالله بن مرعي.

وفي مستهل الاجتماع رحب مقلم بمدراء الادارات بالهيئة التنفيذية ورؤساء المراكز شاكر حضورهم ومثمنا تواجدهم ، وطالبهم بمواصلة العمل بتكاتف وتلاحم الجميع بما يخدم المديرية والعمل الجماعي وخلق نموذج يواكب المرحلة وتحسين أداء عمل ادارات المجلس خلال المرحلة القادمة.

 بعد أن استعرض المحضر السابق والمصادقة عليه، استعرضت الهيئة التنفيذية تقرير ماتم إنجازه في عام 2022 المنصرم من قبل رئيس الهيئة ناصر مقلم الخليفي .

وتطرق في الإجتماع إلى تعزيز البناء المؤسسي بالهيئة التنفيذية والمراكز بمايخدم العمل التنظيمي في المديرية ، كما ناقشت الهيئة التنفيذية نجاح تدشين واشهار مركز السوق القديم عتق والعمل على تدشين باقي المراكز في الأيام المقبلة.

وباركت الهيئة التنفيذية مديرية عتق نجاح انعقاد المؤتمر الاول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وتشكيل مجلس النقابة للإعلام والصحافة .

واكدت الهيئة التنفيذية لانتقالي عتق على الوقوف إلى جانب السلطة المحلية بمديرية عتق برئاسة الأستاذ عبدالله صالح العمياء على الجهود التي يقدمونها في مجال التنمية والخدمات لمجتمعنا في مديرية عتق.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات لإتخاذ مايلزم بشانها.

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عتق محافظة شبوة