محافظ الضالع يزور المستشفى الميداني ويطلع على مستوى الخدمات الطبية

محافظ الضالع يزور المستشفى الميداني ويطلع على مستوى الخدمات الطبية

محافظ الضالع يزور المستشفى الميداني ويطلع على مستوى الخدمات الطبية
2023-01-26 16:16:55
صوت المقاومة الجنوبية/ نجيب العلي

زار محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم الخميس مستشفى الميداني في عاصمة المحافظة للاطلاع على سير الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفي للمواطنين وجرحى الحرب حيث كان في استقباله مدير المستشفى سميح حزام.

وخلال الزيارة تفقد المحافظ مقبل بمعية مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور اياد صالح اقسام المستشفى مؤكدًا على ضرورة استغلال كل القدرات وحشد جميع الطاقات والإمكانيات الموجودة في المتشفى للاسهام في تقديم الخدمات الطبية .

وأشاد محافظ المحافظة بالدور الكبير الذي يقوم به الطاقم الطبي في تقديم الخدمات وتوفير الرعاية الطبية الكاملة للمرضى داخل المستشفى، مشيداً بالدعم المقدم من اللجنة الدولية للصليب الاحمر واهتمامها بالقطاع الصحي.

وعلى هامش الزيارة التقى محافظ المحافظة بإدارة المستشفى وبحضور مديرة المشروع في اللجنة الدولية للصليب الاحمر الدكتورة يونس اريكا حيث كرس اللقاء لمناقشة اهم المتطلبات الضرورية الطارئة التي يحتاجه المستشفى وفي مقدمة ذلك توسعته وتطويره بما يمكنه من تقديم الخدمات بصورة جيدة.

من جانبها مديرة مشروع اللجنة الدولية للصليب الاحمر يونس اريكا عبرت عن شكرها وتقديرها لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الصحة وادارة المستشفى على تفاعلهم الايجابي وجهودهم المستمرة في تذليل كافة الصعوبات امام اللجنة الدولية للصليب الاحمر لتنفيذ نشاطها على اكمل وجه دون اي عوائق.