صلح قبلي ينهي خلاف بين أولاد محسن الحاج وأولاد الوداد

صلح قبلي ينهي خلاف بين أولاد محسن الحاج وأولاد الوداد

صلح قبلي ينهي خلاف بين أولاد محسن الحاج وأولاد الوداد
2022-12-28 22:34:46
صوت المقاومة الجنوبية/خاص
بحضور قيادات عسكرية ومشائخ وشخصيات اجتماعية تم هذه اليوم الاربعاء الموافق28 ديسمبر إنهاء خلاف كان قد حصل بين أولاد محسن الحاج وأولاد محمد الوداد.
حيث أمتثل الطرفان للصلح القبلي الذي تم فيه تحكيم أولاد محسن الحاج من قبل أولاد محمد الوداد ليعلن أبناء محسن الحاج العفو والقبول بالصلح القبلي وذلك تجسيداً للحمة الجنوبية الواحدة، بموقف جميل جسد روح الأخوة بين أبناء الأرض الجنوبية الواحدة.
وخلال الصلح القبلي ألقى الشيخ محمود عواس  كلمة عبر فيها عن أهمية التسامح ونبذ العصبية مشيداً بموقف أولاد محسن الحاج تجاه القضية داعيا الجميع إلى التحلي بروح التسامح والتصالح.
كما ثمن كل الحاضرون هذا الموقف المشرف من كِلا الطرفين بما في ذلك أبناء محسن الحاج الذين رسموا موقف عظيم تجاه روح التسامح والتصالح، ونبذ العصبية والمناطقية.
حضر الصلح كلاً من اللواء أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية والشيخ محمود عواس شيخ مشائخ مديرية الازارق واللواء صالح الداعري قائد اللواء حماية رئاسية والمتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب والمحامي محمد شايف الهدياني مدير هيئة التأمينات والمعاشات في محافظة الضالع 
ومدير امن مديرية البرقية نجيب سالم الصبيحي والعقيد توفيق الهاربون نائب قائد الحزام الامني محافظة لحج وكذلك مدير عام مديرية تبن والشيخ عبدالله علي المنصب ، والشيخ محمد عبدالله احمد والشيخ غسان الاسمر والشيخ فضل سعيد والشيخ عارف محمد السبعي والشيخ محمد محسن والشيخ احمد محمود والشيخ عبدالجليل عواس   والعديد من القيادات العسكرية  والأمنية والشخصيات الاجتماعية والثقافية.