رئيس منسقية جامعة أبين يزور راديو "هنا أبين"

رئيس منسقية جامعة أبين يزور راديو "هنا أبين"

رئيس منسقية جامعة أبين يزور راديو "هنا أبين"
2022-11-30 20:09:11
صوت المقاومة الجنوبية/خاص-أبين


قام الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر رئيس منسقية انتقالي جامعة أبين صباح اليوم الإثنين بزيارة مقر راديو (هنا أبين) التي بدأ الإعداد والتجهيز الفني فيها في أغسطس٢٠٢١م، والانطلاق الرسمي في يناير ٢٠٢٢م، وكان في استقباله الأستاذ/أحمد هادي حسين مدير إدارة البرامج في راديو (هنا أبين).

وطاف الدكتور يسلم بالليل بأقسام الإذاعة المختلفة، وتعرف على التجهيزات التي قامت بها الاذاعة واستمع من أحمد هادي حسين مدير إدارة البرامج إلى شرح عن سير العمل، معرفا بالدور الإعلامي الكبير الذي تقدمه الإذاعة، باعتبارها أول إذاعة مجتمعية رائدة، وتتطلع من خلال برامجها التوعوية إلى حمل وبث رسالتها الإعلامية التنويريبة المجتمعية، وأشار إلى ما تعانيه الإذاعة من شح الإمكانيات، والنفقات التشغيلية.



من جانبه فقد عبر الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية جامعة أبين عن بالغ ارتياحه وتقديره لما تقوم به إذاعة هنا أبين ممثلة بمديرها الإعلامي المتميز: عصام علي محمد من دور ممتاز رغم غياب الكثير من الإمكانيات والتجهيزات التي ينبغي توفرها.

وأكد بالليل على الدور المهم الذي تقوم به إذاعة هنا أبين في نقل صورة أبين الحضارية والتعبير عن ثقافتها، معرباً عن تقديره للجهود التي تبذلها كوادر الإذاعة والتطلع المستمر لتعزيز دورها الريادي بما يخدم الرسالة الإعلامية، مثمنا الدور المحوري بشأن مجمل القضايا التي تعنى بالشأن المحلي.

ودعا الدكتور يسلم بالليل السلطة المحلية، والجهات ذات العلاقة على ضرورة تقديم الدعم اللازم لراديو هنا أبين، مؤكدا أن منسقية جامعة أبين لن تألو جهدا في دعم كل ما من شأنه يؤدي إلى توعية المجتمع بشأن قضاياه المجتعية، وتثقيفه، مضيفا أن إذاعة راديو (هنا أبين) دأبت على حمل هذه الرسالة الإعلامية، ومن هذا المنطلق تؤكد المنسقية وقوفها إلى جانبها.

تأتي هذه الزيارة تأكيدا من رئيس منسقية جامعة أبين على أهمية ومكانة الإعلام العظيمة التي تشكل اليوم خط الدفاع والهجوم، كما تندرج ضمن الإهداف العامة لمنسقية الجامعة المتمثلة في حرصها على التواصل مع المؤسسات الإعلامية، والإعلاميين الجنوبيين.