وادي وصحراء حضرموت يستعد للأحتفال بالعيد الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة

وادي وصحراء حضرموت يستعد للأحتفال بالعيد الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة

وادي وصحراء حضرموت يستعد للأحتفال بالعيد الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة
2022-11-29 20:31:59
صوت المقاومة الجنوبية/خاص
تستعد مديريات وادي وصحراء حضرموت، للأحتفال بالعيد الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك برعاية كريمة من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، ومحافظ محافظة حضرموت، الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، وتنفيذ الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.
حيثُ انهت مساء اليوم الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، كافة التجهيزات وبرنامج الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، التي تبدء بفعاليات شعبية بمشاركة عدد الشبواني، ومسيرة للدراجات النارية، و أمسية شعرية يشارك فيها نخبة من شعراء وادي حضرموت، يوم الخميس بمدينة سيؤن.
وأعلنت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، عن موعد الاحتفال الرسمي الذي سيكون يوم الجمعة 2 ديسمبر، بمشاركة رسمية رفيعة من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والسلطة المحلية، والأحزاب السياسية، والشخصيات الاجتماعية والسياسية.
الحفل الخطابي والفني بمناسبة العيد الوطني 51 لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، يوم الجمعة، سيكون في الصالة الرياضية المغلقة صالة الشهيد ”عبيد بامعبد“، ويشارك فيه أيضاً عدد من من الفنانين والفرق الموسيقية.
وتأتي هذه الفعالية عرفان وشكر من أهالي حضرموت لدولة الإمارات العربية المتحدة، لمشاركتها في تحرير ساحل حضرموت من الارهاب، وما عقبها من تدخلات أسهمت في استقرار الأمن، وأيضا لتدخلاتها الإنسانية والخدمية عبر ذراعها المتمثل بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، للتخفيف من معاناة المواطنين.
لحضور جميع الفعاليات ننشر لكم الجدول الذي يحتوي على مكان وموعد الفعاليات المختلفة في مديريات وادي وصحراء حضرموت، سيكون على النحو التالي :
الخميس ١ ديسمبر 
عصرا ريحة شبواني تنطلق من امام بيت المقدم هادي كرامة بمنطقة شهارة بمدينة سيؤن وصولا الى ساحة قصر سيؤن 
مساء الخميس بعد صلاة العشاء :مسيرة بالدراجات النارية تنطلق من من السدة القبلية لسحيل سيؤن مرورا بالشوارع الداخلية وصولاً  الى ساحة قصر سيؤن.
مساء الخميس الساعة ٩ سرية تنطلق من  أمام بيت حافة السحيل وصولا إلى السدة القبلية  بعدها أمسية شعرية بمشاركة نخبة من شعراء وادي حضرموت.
الجمعة ٢ ديسمبر  حفل خطابي وفني بمناسبة العيد الوطني 51 لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، بالصالة الرياضية المغلقة صالة الشهيد ”عبيد بامعبد“، ويشارك فيه أيضاً عدد من من الفنانين والفرق الموسيقية وإطلاق العاب نارية بمدن وادي حضرموت.