القائد بن عفيف يفتتح البطولة الأولى لسباق الهجن المفتوح "

القائد بن عفيف يفتتح البطولة الأولى لسباق الهجن المفتوح "

القائد بن عفيف يفتتح البطولة الأولى لسباق الهجن المفتوح "
2022-11-15 18:48:29
صوت المقاومة الجنوبية / سامح المديني

أفتتح صباح اليوم العميد أحمد مهدي بن عفيف رئيس إتحاد الفروسية والهجن عدن البطولة الأولى لسباق الهجن المفتوح في ملعب 22 مايو والتي تتزامن بمناسبة إحتفالات بلادنا بعيد ال 30 من نوفمبر بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة والكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة عدن وكذلك الأخ نضال فتيني رئيس إتحاد الفروسية الحديدة وعدد من الشخصيات الإجتماعية والرياضية. 

وهدفت هذه البطولة إلى إنعاش هذا النوع من الرياضات بعد أن أنطفأت شمعتها منذ فترة طويلة تلقت من خلالها الكثير من الإهمال رغم أنها من الرياضات المهمه والرسمية والمعتمدة .

هذا وقد نجحت هذه البطولة بإستقطاب عدد لا يستهان به من المشاركين وتم تقييدهم رسميآ لدى إتحاد الفروسية والهجن عدن. 

هذا وقد قام القائد بن عفيف شخصيا بالإشراف على الترتيبات والتجهيزات الخاصة في البطولة الذي تكللت بالنجاح ونالت إستحسان جمهور هذه الرياضة وكذلك كل الحاضرين .

كما قام بن عفيف وشخصيات مرموقة بوزارة الشباب والرياضة بتكريم الفائزين بالميداليات الثلاث  وكذلك مبالغ نقدية تحفيزية وتشجيعية ..

وفي الختام ألقى القائد بن عفيف كلمة وعد من خلالها بالإستمرار بإنعاش رياضة الفروسية والهجن إلى أن تبلغ ذروتها وأنه سيحافظ على إستمرارية المنافسات والسباقات وسيخصص لها ميزانية وسيقوم بتوفير كل المتطلبات .

الجذير بالذكر أن القائد بن عفيف لم يكتفي برياضة الفروسية والهجن كونه رئيسآ للإتحاد بل قام بإنشاء صالة رياضية تتسع لجميع الألعاب كرياضة الجمباز والتيكواندو ورفع الأثقال وكمال الأجسام والملاكمة والجودو وقام بتوفير كل الأدوات والمعدات المطلوبة وكذلك قام بتوفير حلبة الملاكمة الذي تفتقرها الكثير من الأندية كما أستقطب كبار المدربين حتى أصبحت الآن الفرق الرياضية لنادي قوات حرس المنشآت تنافس وبقوة على مستوى الجمهورية والمحافظات والبطولات الرسمية .."