انتقالي لحج يستقبل اللاعب بجاش الصبيحي الحاصل على المركز الأول في بطولة قارة آسيا للشطرنج

انتقالي لحج يستقبل اللاعب بجاش الصبيحي الحاصل على المركز الأول في بطولة قارة آسيا للشطرنج

انتقالي لحج يستقبل اللاعب بجاش الصبيحي الحاصل على المركز الأول في بطولة قارة آسيا للشطرنج
2022-10-10 19:07:03
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_لحج


استقبل مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج أدهم الغزالي ظهر اليوم الاثنين بمعية رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الحوطة فارض البان اللاعب الجنوبي فادي بجاش صالح الصبيحي، من مديرية الحوطة ، الحاصل على المركز الأول في بطولة قارة آسيا للشطرنج التي أقيمت في سلطنة عمان .

ونقل الغزالي للاعب الصبيحي تهاني رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي مشيدا بالإنجاز الكبير الذي حققه في لعبة الشطرنج ومؤكدا حرص واهتمام قيادة انتقالي لحج على دعم وتشجيع مثل هذه المواهب سواء في الجانب الرياضي أو العلمي .

وأكد الغزالي بأن حصول اللاعب فادي بجاش صالح الصبيحي على المركز الأول في بطولة قارة آسيا للشطرنج فخر وانتصار ليس لمحافظة لحج بل للجنوب عامة .



من جانبه عبر اللاعب فادي الصبيحي عن شكره وتقديره لقيادة انتقالي لحج ولكل من حضر لاستقباله اثناء عودته من سلطنة عمان ، معربا عن تقديره لكل الجهود التي ساندته للوصول إلى التصفيات النهائية وحصوله على المركز الأول .

وخاض اللاعب الصبيحي تسع جوالات مع لاعبين مصنفين دوليين وفاز في 6 جولات منها، وأصبح اللاعب العربي الوحيد الذي صمد ونافس أقوى اللاعبين الآسيويين، حيث كسب نزالاً مع اللاعب العماني والمصنف الدولي سالم عيسى حامل لقب CM مرشح أستاذ اتحادي، وتمكن البطل فادي بجاش من التفوق واجتياز عقبة نجم عُمان، الذي وصف بـ"صاحب اللعب السريع" وبطلاً لبطولة ظفار في لقاء كان صعباً.



وخطف فوزاً في نزاله على نظيره اللاعب الهندي (درشان) حامل لقب ACM مرشح أستاذ اتحادي أيضاً.

ويأتي فوزه بعد تغلبه على اللاعب العُماني المصنف العالمي مسلم العامري في النزال التاسع لينتزع المركز الأول على مستوى قارة آسيا .