قبيلة المصعبين تطالب بمحاسبة عناصر التمرد الإخواني وتجدد وقوفها خلف محافظ شبوة

قبيلة المصعبين تطالب بمحاسبة عناصر التمرد الإخواني وتجدد وقوفها خلف محافظ شبوة

قبيلة المصعبين تطالب بمحاسبة عناصر التمرد الإخواني وتجدد وقوفها خلف محافظ شبوة
2022-08-10 13:43:08
صوت المقاومة الجنوبية/خاص

طالبت قبيلة المصعبين بمحافظة شبوة محاسبة عناصر التمرد الإخواني وفقاً للشرع والقانون جراء ما ارتكبوه من جرائم بحق الدولة والمدنيين ، وجددت وقوفها خلف محافظ محافظة شبوة الشيخ " عوض إبن الوزير العولقي"

كما جاء فى البيان:

نتابع وببالغ الأسف التمرد الحاصل في مدينة عتق ضد السلطة المحلية وما يجري من رفع للسلاح في وجه الدولة، وترويع الآمنين، من قبل عصابة أصبحت متمردة بعد إن صدرت بحقها قرارات إقالة من مجلس القيادة الرئاسي، وباتت مليشيا غير شرعية.

وكما أظهرت الصور ومقاطع الفيديو أثناء تطهير معسكراتهم حجم التخادم بينهم وبين مليشيا الحوثي الإرهابية، التي سلموها مديريات بيحان دون طلقة رصاص واحدة، وكانوا يعدون العدة لهذه المعركة والانقلاب على السلطة الشرعية في عاصمة المحافظة.

ولهذا، نجدد وقوفنا خلف محافظ محافظة شبوة الشيخ "عوض ابن الوزير العولقي"، ونطالبه بمحاسبة عناصر التمرد وفقاً للشرع والقانون جراء ما ارتكبوه من جرائم بحق الدولة والمدنيين.

وينبغي أن تُرفع الجاهزية القتالية خاصة في ظل التعزيزات التي تصل لهؤلاء المتمردين من قبل تنظيم الإخوان في مأرب، وكذا بعض المقاتلين من المحافظات اليمنية الذين دخلوا شبوة كـ عمّال، وقال تعالى: ((وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا ٱسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍۢ وَمِن رِّبَاطِ ٱلْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِۦ عَدُوَّ ٱللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَءَاخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ ٱللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَىْءٍۢ فِى سَبِيلِ ٱللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ)).

وندعوا كافة قبائل شبوة إلى تحديد موقفها من هذه العاصبة المتمردة التي خانت شرفها العسكري وانقلبت ضد السلطة الشرعية، وأصبحت تخدم مليشيا الحوثي الإرهابية.

والله من وراء القصد

صادر عن: قبيلة المصعبين محافظة شبوة

10 أغسطس 2022م