المسابقات الفكرية تنير عقول الطلاب

المسابقات الفكرية تنير عقول الطلاب

المسابقات الفكرية تنير عقول الطلاب
2022-06-26 21:47:34
صوت المقاومة الجنوبية/خاص
كتب/ د. ريما همشري
تنير السماء بنجومها المتلألئة فاليوم في رحاب كلية الطب برعاية ا.د. الخضر لصور رئيس جامعة عدن و ا.د. عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب و العلوم الصحية قام الطلاب بانارت حياتنا بابداعاتهم حيث لامسنا قلوبهم و عقولهم النيرة كما سعدنا بانجازاتهم الفكرية و العملية .
و في سياق المسابقات الفكرية في معظم اقسام الكلية أثنى عميد الكلية على هذه الأنشطة التي تعزز مفاهيمهم في الحياة و حثهم على المزيد من المثابرة في العلم و أن يكونوا دكاترة المستقبل المتميزين أن شاء الله.
أن هذه الفعاليات تزرع فيهم القيم و الاخلاق الحميدة  فحب العطاء و حب الاطلاع و التعاون و المشاركة الجماعية التي من خلالها نبعث رسالة بالاتحاد و العمل الجماعي الخلاق تبنى الاوطان . 
و من خلال المنافسة التي اظهرت ما يملكون من معارف و ابداعات و مواهب خلاقة فقد قام قسم العلوم المورفولوجية بكل وحداته في المشاركة بهذه الفعاليات تحت إشراف اساتذتهم المبدعين د. ريما جواد همشري رئيس قسم العلوم المورفولوجية و د. فاطمة عبادل رئيس وحدة الأجنة و د. هدى صالح رئيس وحدة الانسجة و د. منى قطب و المدرس يافا عبدالله .
نشكر العمادة على إحياء هذه الفعاليات ليكون طالب الطب نموذج للإنسان الطموح و المبدع و المثابر و القادر على إرساء سفينته إلى بر الأمان  و الشكر لكل الأساتذة المبدعين و الشكر أيضا للفنيين في القسم شكيب عابد و لونا و كل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات. 
فألف الف الف مبروووك لكل أبناءنا الطلاب لقد ابدعتم فالنجوم لا تنطفى ابدا بل يظل نورها ينير دروب الغد .
د. ريما جواد همشري رئيس قسم العلوم المورفولوجية كلية الطب جامعة عدن