اللواء بن بريك يطلع على تحضيرات انعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية

اللواء بن بريك يطلع على تحضيرات انعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية

اللواء بن بريك يطلع على تحضيرات انعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية
2022-05-30 19:51:49
صوت المقاومة الجنوبية/خاص
عقد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأثنين، اجتماعاً باللجنة التحضيرية، لدورة الانعقاد الخامسة والتي ستنعقد خلال الفترة 13 _14 يونيو 2022م .
 وشدد اللواء بن بريك خلال الاجتماع الذي حضره نائباه المحامية نيران سوقي والدكتور أنيس لقمان - على أهمية سرعة إنجاز التحضيرات الخاصة بالدورة وبشكل منتظم لكي تكون على المستوى المطلوب، وايضاً سرعة إنجاز عمل اللجان الأساسية التي كُلفت في مراجعة الوثائق الخاصة بالدورة بكل دقة.
وأكد رئيس الجمعية أن انعقاد هذه الدورة في ظل تطورات ومستجدات هامة جداً خصوصاً وأنها تأتي بعد إعلان نقل السلطة للمجلس القيادي الرئاسي من الرئيس عبدربه منصور هادي..  مشاورات الرياض والنتائج الإيجابية التي خرجت بها تلك المشاورات وانتقال سلطة وهيئات الدولة إلى العاصمة عدن، إضافة إلى أنها تأتي في ظل تعقيد الأوضاع المعيشية والخدماتية التي يعاني منها شعبنا منذ فترة طويلة، ويأمل أن تحقق تحسين في ظل نقل السلطة ووصول قيادات الدولة وبناء مؤسساتها في العاصمة عدن..
وأشار اللواء بن بريك إلى ضرورة الإشراف والمتابعة المستمرة لعمل اللجان أثناء التجهيزات وإنجازها في الوقت المناسب.
وتطرق اللواء بن بريك إلى أهمية الجانب الإعلامي والخطة الإعلامية التي ستنفذ مشدداً على أهمية دور الإعلام في تغطية الدورة وفعالياتها.