كلمة الفصل

كلمة الفصل

كلمة الفصل

فايز المزاحمي

هاهو شعب الجنوب اليوم في كل محافظاته يخرج احتفالا وابتهاجا بالذكرى التي قدم فيها ومن أجلها شعب الجنوب قوافل من الشهداء، ذكرى فك الأرتباط عن الجمهورية العربية اليمنية في21/مايو. 

خرج أبناء الجنوب جميعاً في كل انحاء الجنوب في هذه المناسبة الغالية على قلب كل جنوبي على قلب رجلاً واحد، 

خرج أبناء الجنوب اليوم في كل مدن وقرى الجنوب ليقولوا بصوت واحد أن هدف فك الارتباط والاستعادة الدولة الجنوبية لم ولن يتنازل عنه ابناء الجنوب ولن يستطيع احداً ان يقف في طريقه . 

خرج ابناء الجنوب في كل الجنوب وبصوت واحد وتحت راية واحدة يحملون هدفاً ومشروعاً واحداً رسالة حية لمن يريد أن يقسم اهداف ابناء الجنوب حسب هواه ومصلحته. 

خرج ابناء الجنوب ليعلنوها بصوت واحد من الشرق الى القرب ومن الشمال الى الجنوب انناء خلف قيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي. 

خرج ابناء الجنوب وقالو كلمة النهاية وفصل الخطاب ، نحن لن نكون الا جزءً من محيطنا العربي. 

ولتحالف العربي نحن معكم وشركائكم في حربكم ضد المد الفارسي، ومحاربة كل اشكال التطرف والارهاب. 

ويحملون رسالة وفا وعرفان لاشقائنا في التحالف العربي وعلى راسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة لكل ماقدموه لشعب الجنوب، ووقوفهم الى جانب شعب الجنوب في اصعب الضروف حين تكالبت كل قوى الشر والفيد والارهاب على الجنوب،ارضاً وأنساناً. 

خرج ابناء الجنوب ليحملو رسالة ود ومحبة للاشقاء في العربية اليمنية مفادها أن مشروع الوحدة انتهى وبغير رجعة، وفي نفس السياق لقد فتحنا لكم ارضنا وسنفتح لكم صدورنا لكي تنطلقوا لتحرير ارضكم من مليشات الحوثي وسنكون لكم سندا وعوناً. 

رسالة سلام ومحبة وجهها ابناء الجنوب للاشقاء في الجمهورية العربية اليمنية، رسالة تحمل في طياتها حفظ الود والاخاء والانتماء الدين والعروبة.