مديرية الضالع بطلًا و الشعيب يحصد الوصافة .. اختتام برامج المسابقات الرمضانية بالضالع (مصور)

مديرية الضالع بطلًا و الشعيب يحصد الوصافة .. اختتام برامج المسابقات الرمضانية بالضالع (مصور)

مديرية الضالع بطلًا و الشعيب يحصد الوصافة .. اختتام برامج المسابقات الرمضانية بالضالع (مصور)
2022-04-29 21:01:39
صوت المقاومة الجنوبية/الضالع/ محمد مقبل أبو شادي تصوير/ يوسف محمود السبعي

اختتمت في قاعة جمعية أبناء مدينة الضالع بالضالع مساء اليوم الخميس 28نيسان 2022 للميلاد، برامج المسابقات الثقافية الرمضانية التي تنظمها الدائرة الثقافية بالقيادة المحلية الانتقالي المحافظة.

و تنافست عدد خمسة فرق ثقافية من مديريات الأزارق و جحاف و الشعيب و الضالع و الحصين، بعد أن تأهل فريق من كل مديرية بعد تجاوز اختبارات المرحلة التمهيدية التي أقيمت داخل المديريات.

و ابتدات المسابقة بآي من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ علي محمود السبعي، وكلمة توضيحية لشروط المسابقة من قبل اللجنة المنظمة .

و ألقى الأستاذ "علي محسن سنان" كلمة توجيهية حث فيها المشاركين على أهمية الثقافة و الإرتقاء بهذا المجال مشيدًا بجهود القيادة في دعم هكذا أنشطة .

و حصد فريق مديرية الضالع لقب البطولة بالمركز الأول بعد حصوله على 20 درجة، و مديرية الشعيب ،(بخال) على لقب الوصيف بالمركز الثاني بعد حصوله على 19 درجة و نصف، و فريق مديرية الحصين ثالثًا برصيد 19 درجة، فيما حل فريق مديرية جحاف رابًعا برصيد 14 درجة و نصف، و حل فريق الأزارق في المركز الخامس بعد حصوله على 13 درجة و نصف .

و كانت المسابقة الثقافية التي تنظمها ثقافية انتقالي الضالع قد شهدت مرحلة متقدمة داخل المديريات شاركت فيها عشرات الفرق، قبل أن تنتقل اليوم إلى المرحلة الختامية لتحديد بطل المحافظة من أبطال المديريات.

حضر المسابقة و حفلها الختامي عددًا من القيادات و المسؤولين يتقدمهم رئيس دائرة الحقوق و الحريات بانتقالي الضالع المحامي علي محمود البتول، و القائم بأعمال رئيس الدائرة التنظيمية الاستاذ فضل صالح علي، و رئيس الدائرة الثقافية محمد محمود، و مدير مكتب إعلام الضالع رائد علي شايف، و القيادي في مقاومة الأزارق محمود أحمد محسن، و ركن هندسي اللواء 33 مدرع علي أحمد حسين، و نائب رئيس الدائرة الثقافية بانتقالي الأزارق محمد عادل الشرافي، و عددًا من النشطاء و الإعلاميين يتقدمهم الإعلامي نجيب العلي، و ياسين الهاشمي، و عبدالرحمن السبعي، و صقر الهدياني، وعددًا من المهتمين بالمجال الثقافي.