انتقالي عسيلان بشبوة يقيم مأدبة إفطار للشخصيات الاجتماعية بالمديرية

انتقالي عسيلان بشبوة يقيم مأدبة إفطار للشخصيات الاجتماعية بالمديرية

انتقالي عسيلان بشبوة يقيم مأدبة إفطار للشخصيات الاجتماعية بالمديرية
2022-04-29 14:26:26
صوت المقاومة الجنوبية/خاص-شبوة
برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وبإشراف مباشر من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عسيلان، يوم أمس الخميس، مأدبة إفطار ولقاءً بالشخصيات الاجتماعية والعسكرية وأعضاء القيادة المحلية بالمديرية.
 وفي الأمسية التي حضرها عضو الجمعية الوطنية الشيخ ناجي صالح فهيد وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة، ألقى الأستاذ محمد علي العتية نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي عسيلان، كلمة هنأ فيها الحاضرين بخواتم شهر رمضان المبارك، ناقلا إليهم تحيات رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة، العميد علي أحمد الجبواني.
وعبر العتية عن سعادته بلقاء الشخصيات الاجتماعية من أبناء المديرية، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى تبادل وجهات النظر وجمع الكلمة وتوحيد الجهود لخدمة المديرية وأبنائها.
وناقش الحضور عددا من القضايا المتعلقة بالمديرية، وضرورة العمل بروح الفريق الواحد خصوصا في هذه المرحلة التي تتطلب توحيد الجهود لخدمة أبناء المديرية، وترتيب الصفوف تجاه العدو الرئيسي المتمثل في مليشيات الحوثي الإيرانية.
هذا وبارك الحضور، المنجزات السياسية التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي، في مشاورات الرياض مؤكدين أن وصول المجلس الى هرم الرئاسة سيحقق نقلة نوعية في تقدم القضية الجنوبية ونيل استحقاقات شعبنا المتمثلة في التحرير والاستقلال.