انتقالي لودر يدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالمديرية

انتقالي لودر يدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالمديرية

انتقالي لودر يدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالمديرية
2022-04-22 00:06:40
صوت المقاومة الجنوبية/خاص

 دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر بمحافظة أبين ، مساء يوم الخميس مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في المديريه، المقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزُّبيدي لكافة أسر الشهداء في محافظات الجنوب، بإشراف من لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس.

 

خلال التدشين، أشار رئيس مجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود إلى أهمية المشروع الإنساني، والذي يأتي وفاء وعرفانا من قبل قيادة المجلس، مؤكدا أن قيادة المجلس تولي اهتماما كبيرا بأسر الشهداء ورعايتهم،وتلمس احتجاجاتهم في هذا الشهر الكريم، وفي ظل الأوضاع الاقتصادية ومعيشيه المتدهورة .

 

 من جانبه أوضح مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي لودر الاخ صالح ناصر الحمزه أن المشروع يستهدف 800 أسرة شهيد في المديريه

واضاف قائلاً: نثمن دور قيادة المجلس ولفتتهم الكريمة لأسر الشهداء للتخفيف من معاناتهم في ظل ما تشهده محافظات الجنوب، من تردي للخدمات .

 

بعد ذلك تطرق مدير الدائره الحقوق الانسان بالمجلس سابقاً عضو مجلس الانتقالي محافظة أبين عادل سوده مهما قدمنا لأسر الشهداء فإننا لا نستطيع أن نؤفي تلك الأسر التي ضحت باولادها في سبيل الحريه والاستقلال.

 

ومن جانب آخر عبر أقارب الشهداء عن جزيل الشكر والعرفان للقياده السياسيه للمجلس الانتقالي ممثلاً برئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، راجين للقياده كل التوفيق في مهامهم اتجاه شعبهم مؤكدين بأنهم على الدرب شهدائهم سائرون حتى اعلان النصر واستعادة الدوله الجنوبيه..

حضر التدشين نائب رئيس مجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي، محمد قيس مدير الإدارة المالية.