فريق الرعب يتغلب على فريق الشيخ إسحاق العول في الدوري الرمضاني بعدن

فريق الرعب يتغلب على فريق الشيخ إسحاق العول في الدوري الرمضاني بعدن

فريق الرعب يتغلب على فريق الشيخ إسحاق العول في الدوري الرمضاني بعدن
2022-04-04 00:58:17
صوت المقاومة الجنوبية / خاص

في ثاني مباريات دوري الشيخ اسحاق الرمضاني في ملعب مدرسة حمزة تمكن فريق الرعب من الفوز على فريق العول في اولى مباريات المجموعة التانية حيث شهد الشوط الاول هجمات من الطرفين وباغت المهاجم سالم الديباني مهاجم فريق الرعب فريق العول براسية سكنت شباك فريق العول ومن تسديدة رائعة تمكن المهاجم عبدالله حيدان من تعديل النتيجة لفريق العول ليعود هذا الهدف بالحماس وتعزيز الثقة لفريق الرعب وشن هجماتة ومن راسية جميلة تمكن اللاعب ايمن بيزع من احراز الهدف التاني لفريق الرعب وانتهى على اترها الشوط الاول. 

وفي الشوط التاني دخل الفريقين وكل واحد منهم عينه على الثلاث النقاط ومن تسديدة قووية تمكن المهاجم عبدالله حيدان من تعديل النتيجة لفريق العول وقبل نهاية المبارة بدقايق عاد اللاعب سالم الديباني من احراز الهدف التالت لفريقة والتاني له ومع مرور الوقت انتهت صافرة الحكم بفوز فريق الرعب بثلاثة اهداف مقابل هدفين لفريق العول. 

ادار المباراة الحكم احمد الدحل وراقبها الكبتن معاذ الراعي.

وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة الاعب (سالم الديباني) كافضل لاعب في المبارة وتسلم الجائزه من الكابتن ناصر العقربي لاعب نادي شمسان سابقاً والمنتخبات الوطنية.

حضر المباراة نخبة من الشخصيات الإجتماعية الرياضية بالمديرية وعلى رأسهم الاستاذ انيس اليافعي والاستاذ خالد بيزع والكابتن ناصر العقربي والكابتن ناصر الربيدي والكابتن مالك هائل والقاضي احمد انور.

يلعب غذآ عصر الاتنين فريق الشيخ اسحاق وفريق الكبسة.