برعاية الانتقالي.. لقاء كروي بين فريقي الفقيد محسن البدهي ولصبور في الشعيب

برعاية الانتقالي.. لقاء كروي بين فريقي الفقيد محسن البدهي ولصبور في الشعيب

برعاية الانتقالي.. لقاء كروي بين فريقي الفقيد محسن البدهي ولصبور في الشعيب
2022-03-02 18:37:49
صوت المقاومة الجنوبية / ابو ماهر الجزمي

أقيمت صباح اليوم الاربعاء على ملعب مدرسة الفقيد محسن البدهي الأساسية الرباط في مديرية الشعيب مباراة وديه في كرة القدم بين فريقي طلاب مدرسة الفقيد محسن البدهي الأساسية الرباط وطلاب مدرسة ابوبكر الصديق لصبور هذه المباراة التي تأتي ضمن الانشطة المدرسيه التي تقيمها المدارس لطلابها.

في بداية اللقاء قام الاستاذ السقلدي ناشر رئيس المجلس الانتقالي بمركز الرباط ومديري المدرستين الاستاذ جمال ناصر والأستاذ علي احمد قاسم وبمعية الاستاذ نبيل صالح بن صالح رئيس دائرة الشباب والطلاب في المركز الانتقالي الرباط ورئيسي قسم الأنشطة بالمدرستين وبعض الأساتذة الكرام بمصافحة لاعبي الفريقين .

وانطلقت المباراة بين الفريقين طلاب المدرستين وكانت مباراه جميله ورائعه سادها نوع من الإثارة والاداء الجميل الذي قدمه لاعبين فريق المدرستين.

حيث انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين ١/١ وفي الشوط الثاني شوط المدربين تغير الحال وتغيرن النتيجة لصالح فريق مدرسة الفقيد محسن البدهي الرباط الذي تألق في الشوط الثاني وكان شوطاً مثيراً في الاداء واللعب والسيطرة بداخل الملعب التي تسيدها لاعبي فريق مدرسة الرباط حيث استطاعوا ان يسجلوا في مرمى مدرسة لصبور خمسة أهداف نظيفه بينما فريق لصبور اكتفى في الهدف الوحيد الذي سجله الفريق بالشوط الاول لتنتهي المباراة بفوز فريق طلاب مدرسة الفقيد محسن البدهي بستة أهداف مقابل هدف لفريق طلاب مدرسة ابوبكر الصديق لصبور ٦/ ١ .

وقد ادار اللقاء حكم المباراة الطالب وضاح جمال علي ناشر. 

وشهدت المباراة حضور الاستاذ عبدالسلام عفيف وكيل مدرسة الفقيد محسن البدهي الأساسية ورئيس مجلس الآباء بمدرسة الفقيد البدهي وعدداً من الأساتذة والطلاب.