تكريم عددا من الإدارات التنفيذية بانتقالي المحفد

تكريم عددا من الإدارات التنفيذية بانتقالي المحفد

تكريم عددا من الإدارات التنفيذية بانتقالي المحفد
2022-01-12 17:28:33
صوت المقاومة الجنوبية / خاص

كرّم الأستاذ عوض علي صائل، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بمحافظة أبين، اليوم الاربعاء بمقر القيادة المحلية بالمديرية عدداً من مدراء الادارات بالهيئة التنفيذية والإعلاميين والكتّاب الجنوبيين المبرزين. 

وقام الاستاذ"صائل" بتكريم مدراء الإدارات الإعلامية والتنظيمية والسياسية لانتقالي المديرية بالشهادات التقديرية نظراً لجهودهم ونشاطهم الدؤوب في العمل التنظيمي والاعلامي والسياسي الذي اظهروا به المستوى المتميّز للقيادة المحلية بانتقالي المديرية منذٌ تأسيس المجلس حتى يومنا هذا. 

كما كرّم الاستاذ صائل" الفريق الإعلامي التطوعي لباكازم وعدداً من الكتّاب الجنوبيين المبرزين الذين يخوضون معركة كفاح بعيداً عن زخات الرصاص، والذين خاضوا معارك شرسة للدفاع عن الجنوب وقضية شعب الجنوب. 

وجاءت عملية التكريم بالشهائد التقديرية نظير جهودهم المتواصلة في الدفاع عن حق شعب الجنوب في التحرير والاستقلال واستعادة دولته.

بدورهم عبّر الاعلاميين والسياسيين والكتّاب الجنوبيين المكرّمين عن شكرهم الجزيل لرئيس انتقالي المحفد على هذه اللفته الكريمة لهم، مؤكدين على استمرار إيصال الرسالة والنضال التاريخي لهم حتى تحقيق إستعادة دولة الجنوب على كامل أراضيه.