قيادة المنطقة الرابعة تعزي باستشهاد قائد اللواء 3 عمالقة وعددا من مرافقيه

قيادة المنطقة الرابعة تعزي باستشهاد قائد اللواء 3 عمالقة وعددا من مرافقيه

قيادة المنطقة الرابعة تعزي باستشهاد قائد اللواء 3 عمالقة وعددا من مرافقيه
2022-01-09 17:18:14
صوت المقاومة الجنوبية / خاص

نعت قيادة المنطقة العسكرية الرابعة استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة العميد العميد مجدي احمد الغزالي وهو يؤدي واجبه في جبهات القتال بمحافظة شبوة.

وجاء في بيان النعي:

    بسم الله الرحمن الرحيم

وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169)

ببالغ الأسى وعظيم الحزن تنعي قيادة المنطقة العسكرية الرابعة اسشهاد القائد العميد مجدي احمد الغزالي الردفاني قائد اللواء الثالث عمالقة وهو يؤدي واجبه الوطني والديني في عملية اعصار الجنوب التي تكللت مرحلتها الاولغى و الثانية بتحرير مديرية بيحان وعسيلان من المليشيات الحوثية المدعومة من ايران وكان للشهيد القائد مجدي الغزالي واللواء الذي يقوده الاسهام البطولي البارز في هذا الانجاز العسكري العظيم.

لقد سطر الشهيد القائد مجدي احمد قاسم نصر القطيبي الغزالي بطولات اكبر من ان توصف وتقال وتجاوز بها عمره ليس في معارك تحرير وتطهير مديريات بيحان بدعم واسناد من قوات التحالف العربي، بل وفي ملاحم بطولية في معارك تحرير عدن والساحال الغربي.

لقد كانت المسيرة البطولية للشهيد القائد مجدي ابو حرب الذي عاش وترعرع في شبوة صورة من صور مسيرة والده العقيد/ احمد قاسم نصر الغزالي الذي شغل مناصب عدة في امن محافظة شبوة كان ابرزها مديرا لامن مديرية عسيلان ثم مديرا لامن مديرية بيحان ولقد كان الشهيد القائد مجدي الابن البار لتراب شبوة وانسانها في هذا الاستشهاد الذي توج بتحرير وتطهير ميديرتي عسيلان وبيحان من رجس الملييشيات الحوثية المجوسية.

إن المصاب جلل واليم باستشهاد قائد شجاع محنك مثل العميد مجدي احمد قاسم ابو حرب والخسارة جد ثقيلة وكبيرة الا إننا ورغم ذلك لنعبر عن فخرنا واعتزازنا بمسيرته وبطولاته القيادية العسكرية مؤكدين بأننا على ذات الدرب سائرون إما النصر او الشهادة 

بالغ تعازينا مواساتنا لواده المناضل العقيد احمد قاسم الغزالي ولاهله وذويه ولقيادتنا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ولقيادة الوية العمالقة وكل منتسبي قواتنا.

سائلين الله ان يتغمد الشهيد القائد بواسع رحمته وان يسكنه الفردوس الاعلى مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا

إنا لله وإنا اليه راجعوان .. وإنا على عهد الرجال للرجال ماضون

اخوكم

اللواء الركن / فضل حسن محمد العمري 

قائد المنطقة العسكرية الرابعة

قائد اللواء الثاني مشاه حزم